القجع يتدخل لتسهيل عملية نقل جثمان الفقيد محمد أبرهون

القجع يتدخل لتسهيل عملية نقل جثمان الفقيد محمد أبرهون

- ‎فيرياضة, واجهة
77
0
دخل فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و العضو الجامعي عبد المالك أبرون في موقف إنساني و تضامني على الخط مع مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين قصد تكفلها بنقل جثمان الدولي المغربي محمد أبرهون الذي وافته المنية في الساعات القليلة الماضية بعد صراع طويل مع مرض السرطان،وتسهيل عملية نقله إلى المغرب.
وأفادت تقارير صحافية أن الجامعة ستوفر أيضا سيارة إسعاف وحافلة صغيرة لنقل جثمان الراحل وأسرته من مطار البيضاء إلى تطوان، مضيفة بأن لاعب الأسود السابق حسين خرجة تكلف بكل المصاريف المالية بما فيها المتعلقة بتذاكر الطائرة.
وغادر أبرهون الحياة عن عمر ناهز 31 عاما، بعد صراع مرير مع مرض السرطان , وقد ارتبط اسمه قيد حياته بفريق المغرب التطواني، قبل أن يعرج على الاحتراف بالدوريين البرتغالي والتركي.
ومثل محمد أبرهون المغرب الذي توفي عن عمر ناهز 31 عاما خلال دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن سنة 2012، كما قاد المغرب التطواني للتتويج بالبطولة الإحترافية مرتين  و المشاركة في كأس العالم للأندية التي نظمت في المملكة عامي 2013 و 2014.
و بلغ الفقيد نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 عاما مع المغرب عام 2011  ، وبعد تجربته المحلية في المغرب، احترف أبرهون في الخارج، فانضم إلى فريقي موريرينسي البرتغالي وريزي سبور التركي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

ماذا بعد اجتماع مجلس الأمن لمناقشة قضية الصحراء؟

كما يعلم الجميع النظام العسكري في الجزائر يورط