المنتخب المغربي ينهي مباراة أفريقيا الوسطى برباعية

المنتخب المغربي ينهي مباراة أفريقيا الوسطى برباعية

- ‎فيرياضة, واجهة
99
0

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء يومه الجمعة، برباعية لواحد ضد منتخب إفريقيا الوسطى، لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

و سجل هدف التقدم للأسود ،ظهير إنتر ميلان  اللاعب أشرف حكيمي، بعد تمريرة محكمة من  حكيم زياش في حدود الدقيقة 10′ ، ليتمكن بعد ذلك لويس مافوتا، من تسجيل هدف التعادل في حدود الدقيقة 25 بعد هفوة دفاعية وخروج غير موفق للحارس ياسين بونو.
و حصل أبناء البوسني وحيد هاليلودزيتش على ركلة جزاء في الدقيقة 29′ تمكن على إثرها حكيم زياش من تسجيل الهدف الثاني للأسود، قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل الهدف الثالث في حدود الدقيقة 33، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بتقدم “الأسود” بثلاثية لواحد.
و تمكن زكرياء بوخلال، من هز الشباك وإحراز الهدف الرابع للمنتخب المغربي في الشوط الثاني و تحديدا في الدقيقة 64 من أول كرة بعد دخوله لرقعة الميدان كبديل للمصاب أشرف حكيمي لينتهي اللقاء بفوز “أسود الأطلس” برباعية لهدف وحيد.
ورفع المنتخب المغربي رصيده بعد هذا الفوز للنقطة السابعة في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، متبوعا بالمنتخب الموريتاني برصيد 5 نقاط وإفريقيا الوسطى في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما يحتل منتخب بروندي الصف الأخير بنقطة واحدة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

ماذا بعد اجتماع مجلس الأمن لمناقشة قضية الصحراء؟

كما يعلم الجميع النظام العسكري في الجزائر يورط