النصيري يحلق في سماء الليغا بهاتريك في مرمى سوسيداد

النصيري يحلق في سماء الليغا بهاتريك في مرمى سوسيداد

- ‎فيرياضة, واجهة
112
0

دخل المغربي يوسف النصيري نجم إشبيلية الصراع وبقوة على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني للموسم الحالي بتسجيله 3 أهداف “هاتريك” خلال مواجهة فريقه إشبيلية أمام ضيفه ريال سوسيداد ضمن الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل النصيري 3 أهداف على مدار شوطي المباراة في الدقائق 4 و7 و46، ليقفز إلى المركز الثالث في ترتيب هدافي الليغا برصيد 8 أهداف بالتساوي مع الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد.

و تفاعلت العديد من الصفحات العالمية عبر منصات التواصل الإجتماعي مع ثلاثية النصيري، كما دفع أداء “أسد الأطلس”  الصحفي الإسباني، كريستوبال سوريا عن التراجع عن تصريحاته المُفعمة بالنَّقد اللاذع في حق المغربي يوسف النصيري، والتي وجَّهها للاعب بعد نهائي كأس السوبر الأوروبي السنة الماضية أمام بايرن ميونيخ، حيث قال سوريا ضمن تغريدة عبر حسابه الرسمي عبر الموقع الاجتماعي “تويتر”: “يُعجبني كيف أن النصيري يُذكِّرني من وقت إلى آخر بأن أغلق فمي ولا أنطق بأي كلام زائد”.

و دخل النصيري كذلك تاريخ الدوري الإسباني بفضل هذا الهاتريك، إذ أنه ثاني لاعب مغربي يحرز أكثر من هاتريك (2) في المسابقة، بعدما سجل 3 أهداف من قبل مع فريقه السابق ليجانيس في مرمى ريال بيتيس بشهر فبراير 2019.

ويحتل الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة والأوروجواياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد وياجو أسباس لاعب سيلتا فيجو المركز الثاني بالتساوي بواقع 9 أهداف، خلف جيرارد مورينو نجم فياريال متصدر ترتيب الهدافين بـ10 أهداف.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة تختتم جمعها العام العادي السنوي بمدينة مراكش

اختتمت الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة اليوم بمراكش