جماهير أرسنال تعود لتشجيع فريقها من جديد

جماهير أرسنال تعود لتشجيع فريقها من جديد

- ‎فيرياضة, واجهة
73
0

انتظرت جماهير أرسنال 9 أشهر للعودة إلى مدرجات ملعب فريقها، لكن تحت أنظار ألفي متفرج احتاج الفريق إلى 9 دقائق فقط لهز الشباك في طريقه لفوز كبير في الدوري الأوروبي لكرة القدم، الخميس.

وكان من المناسب أن يفتتح الفرنسي ألكسندر لاكازيت التسجيل في الفوز 4-1 على رابيد فيينا وهو اللاعب ذاته الذي أحرز هدف الانتصار على وست هام يونايتد قبل 272 يوما وقبل أيام قليلة من انتشار جائحة فيروس كورونا.

ووصف لاكازيت الأمر “بالمذهل” بينما قال زميله أينزلي ميتلاند-نايلز: “انتظرنا طويلا. من الرائع عودة هذا الصوت واللاعب رقم 12 مرة أخرى”.

ومع وضع العاصمة الإنجليزية في النطاق الثاني لمناطق انتشار العدوى في القيود، التي تلت العزل العام كان أرسنال أول فريق في الدوري الممتاز يحظى بفرصة استقبال عدد محدود من الجماهير.

وفي المعتاد تكون مباريات دور المجموعات في الدوري الأوروبي وأمام منافس متواضع ومع اقتراب عيد الميلاد عذرا لقضاء الليلة في المنزل أو مراكز التسوق.

لكنها بدت لحظة هائلة لبعض الجماهير المحظوظة رغم الأجواء الباردة في شمال لندن.

وأبلغ المشجع جوزيف (25 عاما) رويترز قبل المباراة “أحضر إلى ملعب الإمارات منذ افتتاحه (في 2006). وهذا يعني كل شيء بالنسبة لي.

وتابع: “كنت مفعما بالمشاعر عند مجيئي إلى هنا، إنه الشعور بمشاهدة الجماهير. هذا يساوي العالم بالنسبة لي”.

وقال ستيفان روين أحد جماهير أرسنال “منذ العام الماضي لم يكن هناك ما أفعله. حضور المباريات يجعل الأمور أفضل كثيرا عما كانت عليه”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

رئيس مجلس جهة سوس ماسة يطلع القنصل الشرفي لسويسرا بأكادير على المؤهلات الاقتصادية للجهة

استقبل رئيس مجلس جهة سوس ماسة، ابراهيم حافيدي،