حصاد: التصفيات الأوروبية المؤهلة لقطر 2022

حصاد: التصفيات الأوروبية المؤهلة لقطر 2022

- ‎فيرياضة, واجهة
73
0
Turkey's players celebrate after scoring their teams's third goal during the FIFA World Cup Qatar 2022 qualification Group G football match between Turkey and The Netherlands at the Ataturk Olympic Stadium, in Istanbul, on March 24, 2021. (Photo by MURAD SEZER / POOL / AFP) (Photo by MURAD SEZER/POOL/AFP via Getty Images)

شهدت الجولة الأولى في التصفيات الأوروبية، المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عام 2022، عدداً من النتائج الإيجابية لكبار المُنتخبات، فيما عانى بعضها كثيراً في المباريات، بسبب صلابة دفاع الكثير من اللاعبين، وتألق حراس المرمى.

وخيّم التعادل السلبي على المواجهة القوية في قمة الجولة الأولى بالتصفيات الأوروبية، بين منتخب فرنسا وضيفه الأوكراني، الذي استطاع خطف نقطة من “الديوك”، نتيجة خطأ فادح من قبل بريسنال كيمبيمبي، فيما تعادل في نفس المجموعة الرابعة، منتخب البوسنة والهرسك مع مُضيفه منتخب فنلندا بهدفين لمثلهما.

أما في المجموعة الأولى، فأهدى مدافع أذربيجان انتصاراً صعباً لمنتخب البرتغال، الذي عجز نجومه بقيادة المخضرم كريستيانو رونالدو عن تسجيل الأهداف، لينتهي اللقاء بهدف نظيف، فيما انتزع منتخب صربيا فوزاً ثميناً على منافسه الأيرلندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي المجموعة الخامسة، حقق منتخب التشيك فوزاً عريضاً على إستونيا بستة أهداف مقابل هدفين، فيما استطاع منتخب بلجيكا الفوز على ويلز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بالمباراة المثيرة التي جمعت بينهما.

ونختم مع المجموعة السابعة، التي أمطرت فيها تركيا شباك هولاندا برباعية مقابل ثلاثة أهداف. و في نفس المجموعة استطاع منتخب النرويج الفوز على جبل طارق بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، فيما حقق منتخب سلوفينا فوزا مستحقا على منافسه منتخب كرواتيا بهدفٍ نظيف.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

ماذا بعد اجتماع مجلس الأمن لمناقشة قضية الصحراء؟

كما يعلم الجميع النظام العسكري في الجزائر يورط