طواف الإمارات:الدراج بوغاتشار يحرز المرحلة الثالثة الجبلية ويحافظ على الصدارة

طواف الإمارات:الدراج بوغاتشار يحرز المرحلة الثالثة الجبلية ويحافظ على الصدارة

- ‎فيرياضة, واجهة
158
0

 

حافظ السلوفيني تادي بوغاتشار دراج فريق الإمارات على صدارة ترتيب طواف الامارات للدراجات الهوائية والقميص الاحمر، بعدما احرز المرحلة الثالثة التي تخللها الصعود إلى جبل حفيت.

وقطع بطل طواف فرنسا مسافة المرحلة بين مدينة العين وقمة جبل حفيت و البالغة 162 كلم، في توقيت 3 ساعات و58 دقيقة و35 ثانية، بفارق السرعة النهائية عن البريطاني آدم يايتس و48 ثانية عن الكولومبي سيرجيو غارسيا.

وبفوزه بلقب المرحلة الثالثة حافظ بوغاتشار على صدارة الترتيب العام للطواف بزمن قدره 7 ساعات و58 دقيقة و30 ثانية، ليوسع الفارق إلى 43 ثانية مع أقرب ملاحقيه على لقب الطواف، وهو البريطاني آدم ياتس الذي نجح في خطف وصافة الترتيب العام من البرتغالي جواو ألميدا دراج فريق كويك ستيب الذي تراجع إلى المركز الثالث بفارق 1.03 دقيقة عن بوغاتشار.

وتبلغ مسافة المرحلة الرابعة، التي تجرى اليوم الأربعاء ، 204 كلم من جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة، وتمر بإمارة أم القيوين.

ويتواصل الطواف الذي يقام بدون حضور جماهيري حتى 27 فبراير الجاري، بمشاركة 140 دراجا عالميا، يمثلون 20 فريقا من 30 جنسية، بمسافة إجمالية للسباق تصل إلى 1045 كلم عبر سبع مراحل.

ويطوف المشاركون في الحدث الرياضي ،الذي يعد السباق العالمي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط والذي يقام ضمن أجندة سباقات الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، أهم معالم الإمارات وتضاريسها الجغرافية .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

ماذا بعد اجتماع مجلس الأمن لمناقشة قضية الصحراء؟

كما يعلم الجميع النظام العسكري في الجزائر يورط