فرانك لامبارد خارج أسوار “البلوز”

فرانك لامبارد خارج أسوار “البلوز”

- ‎فيرياضة, واجهة
127
0

أعلن نادي تشيلسي الإنكليزي إقالة مدربه فرانك لامبارد من منصبه على خلفية تدهور نتائج الفريق في الموسم الحالي.

و قال النادي اللندني في بيانه:”نحن ممتنون لفرانك لما حققه في فترة تواجده كمدرب لنادي تشيلسي، ومع ذلك، فإن النتائج والأداء في الفترة الماضية لم يلبي طموحات النادي، مما أدى إلى احتلال ترتيب متأخر في منتصف الدوري دون وجود أي بادرة أمل في تحسين الوضع.لا يمكن أن يكون هناك وقت مناسب للتخلي عن أحد أساطير النادي مثل فرانك لامبارد، ولكن بعد دراسة مطولة، تبين أن الفريق في حاجة إلى تغيير لمحاولة العودة إلى المسار الصحيح”.

وعلق مالك تشيلسي، رومان أبراموفيتش، على القرار وقال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “كان هذا قرارًا صعبًا للغاية بالنسبة للنادي، لأسباب ليس أقلها أن لدي علاقة ممتازة مع فرنك وأكن له أقصى درجات الاحترام”.

وتابع: “فرانك شخص يتمتع بقدر كبير من النزاهة ويتمتع بأعلى أخلاقيات العمل، ومع ذلك، في ظل الظروف الحالية نعتقد أنه من الأفضل تغيير المدرب، ونود توجيه الشكر له على كل ما قدمه لأنه رمز لهذا النادي العظيم ولم تتأثر مكانته بما حدث خلال الفترة الماضية وسيكون موضع ترحيب دائمًا في ستامفورد بريدج”.

وفي ابرز ردود الفعل الاولية، انتقد مهاجم توتنهام وبرشلونة الاسباني ومنتخب انكلترا السابق غاري لينيكر الذي يعمل معلقا في اذاعة “بي بي سي” البريطانية القرار المحتمل لتشلسي بقوله “أمر سخيف (اقالة لامبارد) بعد اول سلسلة سلبية له”.

واضاف ” من الطبيعي ان يحتاج المدرب الى مزيد من الوقت لا سيما مع التعاقدات الجديدة التي اجراها النادي خلال الصيف. الصبر سمة نادرة في الرياضة. لن يتعلموا”.

وبحسب بعض التقارير الصحافية الإنجليزية، بات توخيل الأقرب لخلافة لامبارد، بعدما أقيل من تدريب باريس سان جيرمان الشهر الماضي بعد قضاء عامين ونصف، على رأس القيادة الفنية للفريق الفرنسي.

ويحتل تشلسي المركز الثامن مع 29 نقطة في الدوري المحلي متخلفا بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة تختتم جمعها العام العادي السنوي بمدينة مراكش

اختتمت الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة اليوم بمراكش