ميدلت : بوشارب تدعو إلى تضافر جهود الفاعلين لتحقيق أهداف قطاع التعمير والإسكان

ميدلت : بوشارب تدعو إلى تضافر جهود الفاعلين لتحقيق أهداف قطاع التعمير والإسكان

- ‎فيجهات, واجهة
64
0
دعت نزهة بوشارب، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، بميدلت، إلى تضافر جهود المنظومة الإقليمية والمحلية من أجل تحقيق الأهداف الكبرى لخطة إقلاع القطاع. وقالت بوشارب،

دعت نزهة بوشارب، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، بميدلت، إلى تضافر جهود المنظومة الإقليمية والمحلية من أجل تحقيق الأهداف الكبرى لخطة إقلاع القطاع.

وقالت بوشارب، خلال لقاء تواصلي خصص لعرض تقدم تنفيذ مختلف المشاريع بميادين التعمير والإسكان، وكذا تثمين ورد الاعتبار للقصور والقصبات على مستوى إقليم ميدلت، بحضور عامل الإقليم مصطفى النوحي، إن تحقيق الأهداف الكبرى لخطة إقلاع القطاع لن يتأتى إلا بتضافر جهود المنظومة الإقليمية والمحلية وفق مقاربة تجمع بين اليقظة والابتكار والعمل الاستشرافي وتحويل الإكراهات إلى إمكانيات في إطار خطة إقلاع متكاملة محورها الالتقائية وتوحيد الجهود.

وأكدت أن الوزارة حرصت على تعميم التغطية بوثائق التعمير، حيث وصلت إلى 100 في المائة على مستوى الإقليم، مما يعتبر محفزا للاستثمار العقاري والصناعي والتجاري والسياحي وتوفير فرص الشغل، مبرزة أن هذا العمل القيم يعكس المجهودات المبذولة من طرف الوكالة الحضرية الرشيدية-ميدلت في إطار المنظومة الإقليمية في ميدان التخطيط الحضري.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

شذرات لفهم العقل الجمعي

  بقلم علي سكاك ان المجتمع -باعتباره كيانا-