نتائج أبرز مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا

نتائج أبرز مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا

- ‎فيرياضة, واجهة
76
0

حقق نادي باريس سان جيرمان، فوزًا ثمينا على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة (3-1)، في مباراة جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم البرازيلي نيمار بهدف لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة السادسة، ثم رد ماركوس راشفورد بهدف التعادل لمانشستر يونايتد، من صناعة فان بيساكا، في الدقيقة ال32، قبل أن يوقع ماركينيوس على هدف سان جيرمان الثاني، من صناعة ديالو، في الدقيقة ال69، ليأتي الدور على نيمار من جديد الذي وقع على هدف ثالث من صناعة رافينيا في آخر انفاس المباراة.
وأشعل باريس سان جيرمان، منافسات المجموعة الثامنة من أبطال أوروبا، بعد وصوله إلى النقطة التاسعة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد المتصدر، في حين يأتي لايبزيج الألماني في المركز الثالث بـ9 نقاط أيضًا، بينما يقبع باشاك شهير التركي في المركز الرابع بـ3 نقاط.
من جهته، نجح فريق برشلونة الإسباني في الفوز على نظيره فرينكفاروزي المجري، بثلاثة أهداف دون مقابل. ومنذ الدقائق الأولى ، بدأ برشلونة بسيطرة كاملة على مجريات اللقاء،و فور وصول المباراة للدقيقة الـ 14 نجح جريزمان من إحراز هدف المباراة الأول،ليأثي الدور بعدها على الدانماركي برايثوايت في الدقيقة ال21، موقعا على هدف البلاوجرانا الثاني، ثم جاء عثمان ديمبلي بعده بسبعة دقائق محرزا الهدف الثالث من ضربة جزاء.
وبهذا الفوز، وصل برشلونة إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد فرينكفاروزي بنقطة وحيدة عند المركز الثالث.
و دك تشيلسي شباك إشبيلية برباعية نظيفة في مباراة شهدت تألق كبيراً من الفرنسي أوليفييه جيرود الذي أحرز رباعية البلوز في هذا اللقاء

و افتتح جيرود حصة التهديف في الدقيقة الـ8، ليعود بعدها في النصف الثاني محرزا هدفا ثانيا في الدقيقة الـ54.

و واصلت كتيبة فرانك لامبارد ضغطها المكثف على مرمى الخصم حتى الدقيقة الـ74 الذي نجح  فيها اللاعب جيرود مرة أخرى و أحرز هدفا ثالثا للبلوز ،ليعود مجددا في الدقيقة ال83 ليختتم مهرجان الأهداف بهدف رابع.

وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول، بفارق ثلاث نقاط على إشبيلية الوصيف.

و حقق فريق يوفنتوس الإيطالي، فوزًا سهلًا على نظيره دينامو كييف الأوكراني، بثلاثة أهداف دون رد من توقيع كل من فيديريكو كييزا في الدقيقة ال21، و كريستيانو رونالدو في الدقيقة ال57′ و ألفارو موراتا في حدود الدقيقة ال66′.

و وصل يوفنتوس بعد فوزه للنقطة ال12 في وصافة مجموعته، فيما يواصل دينامو كييف مشواره بنقطة يتيمة في المركز الثالث.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

رئيس مجلس جهة سوس ماسة يطلع القنصل الشرفي لسويسرا بأكادير على المؤهلات الاقتصادية للجهة

استقبل رئيس مجلس جهة سوس ماسة، ابراهيم حافيدي،