تعاون بين فيليب موريس وفيصل عدلي

تعاون بين فيليب موريس وفيصل عدلي

- ‎فيفن, واجهة
0
IMG 20240607 WA0042

إكسبريس تيفي-زينب كونتيت

علنت “فيليب موريس” الدولية بالمغرب عن انطلاق تعاون كيجمعها مع الفنان المغربي فيصل عدلي، مشيرة إلى أن “هاذ التعاون كيبرهن، مرة أخرى، التزامها القوي والراسخ إزاء الفن والثقافة”.

ووضحت “فيليب موريس” الدولية بالمغرب، فبلاغ لها، أن “هاذ التعاون، لي أُقيم بمناسبة المهرجان الموسيقي Jazzablanca، كيهدف إلى تأويل موسيقى الجاز من خلال منظور IQOS ILUMA، واضعا فالواجهة المزيج المتناغم بين الابتكار والتراث المغربي”، مشيرة إلى أن “إبداعات الفنان فيصل عدلي كتجسد الاحتفاء بالروابط بين الأشخاص، لي كيعززها الشغف المشترك بالموسيقى والفن”.

وضاف المصدر ذاته أن “فيصل عدلي، المعروف بمقاربته المبتكرة وقدرته على التقاط جوهر الثقافة المغربية وإدماجه فالسياق الحداثي العصري، كيساهم فإعطاء أفق جديد وديناميكي لهذا التعاون”.

من جانبه أعرب فيصل قواس، مدير المنتجات بدون دخال لدى “فيليب موريس الدولية فالمنطقة المغاربية”، عن سروره بهذا التعاون، وقال إن “هذه المبادرة كتندرج كليا فإطار رؤيتنا لتشجيع المشاريع لي كتمزج بين الابتكار والفن والثقافة”، وزاد: “من خلال تقديم الدعم للفنانين المحليين الموهوبين نصبو إلى إغناء تجربة مستعملي IQOS مع المساهمة فالمشهد الفني المغربي”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *