تبون : انت منحوس و كتجلب النحس خاصك تكوي العركوب !

تبون : انت منحوس و كتجلب النحس خاصك تكوي العركوب !

- ‎فيشن طن
0
img 1686996810540
إكسبريس تيفي

IMG 20230617 WA0011

إكسبريس تيفي /نجيبة جلال ✍️ ✍️ ✍️:

كانً هناك حارس منتزه يدعى “روي سوليفان” صعقه البرق مباشرة في أحد الأيام العاصفة من ربيع عام 1942، في ولاية فيرجينيا الأميركية، أصابت ساقه اليمنى وأحدثت ثقبا في حذائه…. وخلال الخمسة والثلاثين عاما التالية، اصيب الرجل بست صواعق برق أخرى في أماكن متفرقة! حتى إن اسمه أُدرج في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عام 2001 بوصفه الشخص الوحيد الذي نجا من سبع صواعق للبرق! صعق بالبرق سبع مرات، في حين أن من النادر أن يُصعق المرء بالبرق ولو لمرة واحدة.

” روي سوليفان” يذكرني بالمنحوس” تبون ” ، فهو اليوم كالمومياء المتحركة، اينما ذهب لمكان ، او حاول القيام بشيئ لمضايقة المغرب حتى يجد ، المسكين، الامور تنقلب عليه… ليس فقط هو منحوس بل يجلب النحس للشعب الجزائري مسكين و اكثر من ذلك يجلب النحس لكل من يقترب منه…

‏فها هو ما ان انبطح أمام الرئيس الروسي بوتين يتـوسل الأسـ.ـلحة و عضوية البريكس قائلا: “صون استقلالنا يأتي بمساعدة قوية من ⁧‫#روسيا‬⁩ الفيدرالية الصديقة في تسليحنا والدفاع عن حريتنا في ظروف إقليمية صعبة”!حتى كحلها على راسو و عليهم!

لقد بقي تبون 48 ساعة في حدائق روسيا قبل استقباله؛ و على عكسه؛ الرئيس الروسي بوتين استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات في سانت بطرسبرغ فور وصوله إلى روسيا قادما من صربيا…. تبون لم يفهم، فليس في برتوكول الكراغلة ما يجعلهم يستقبلون بالنخوة التي يفرضها كل رئيس دولة محترم…

بالدارجةً المغربية، بوتين خلا المنيحيس ديال تبون كيتشمش 🌞🌞🌞🌞24 ساعة! منحوس اتبون !

و قبل ذلك باسابيع ، في زيارته البرتغالً تفاجأ المنحوس تبون لدى وصوله إلى مطار لشبونة بغياب رئيس الدولة في استقباله أو اي مسؤول سام، خلافا للبروطوكول المعمول به عند إستقبال رؤساء الدول المحترمين.
و إستقبله مستخدمي المطار وبعض الشخصيات الدبلوماسية والعسكرية البرتغالية وسفيره بلشبونة

بالدارجة المغربية استقبله ” العساسة” ديال المطار👮‍♂️👮‍♂️👮‍♂️👮‍♂️. قلت لكم انه منحوس!

منحوس على نفسه، و لكن يجلب النحس اينما ذهب، أينما وجد تبون تحدث الكارثة ،ففي الساعات الماضية هاجم الجيش الاوكراني فيلقا من الجيش الروسي بالصواريخ و كانت الحصيلة مقتل ازيد من 200 جندي روسي وفرار الكثير منهم كما ألقي القبض على المئات منهم من طرف الجيش الأوكراني … اوليس تبون جالب النحس ؟
منحووروس!

المهم، في خضم الاحلامً التبونية التي تحارب التطبيع مع اسرائيل، وقعت روسيا اتفاقية مع إسرائيل، ستنشئ بموجبها فرعا قنصليا في القدس الغربية. الله عليك يا تبون ، كم انت منحوس على شعبك!

واسي المنحوس، اليس هذا القدر يجيبك بلا ما يتحرك المروك من بلاصتو🤣🤣🤣🤣

بالدارجة المغربية، تبون خاص يكويو ليه “العركوب ” عندنا في بلاد حمر ، هو راه طبعا غادي يبقى منحوس و لكن على الاقل ، الكويان ديال العركوب غادي يخليه واخا يمشي لشي بلاد ما
يلصقش فيها النحس ديالو !

#تبون
#روسيا
#بوتين

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *