نجوم الغناء يجتمعون في مهرجان «صيف الاوداية» في دورته 12

نجوم الغناء يجتمعون في مهرجان «صيف الاوداية» في دورته 12

- ‎فيثقافة وفن, واجهة
0
img 1721385381195
إكسبريس تيفي

متابعة

تنظم وزارة الشباب والثقافة والتواصل- قطاع الثقافة، بتعاون مع المجلس الوطني للموسيقى (العضو في المجلس الدولي للموسيقى والشريك الرسمي لليونسكو)، وبدعم من ولاية الرباط ـ سلاـ القنيطرة، الدورة الثانية عشر للمهرجان الدولي للفنون والثقافة « صيف الاوداية »، ما بين 27 و 30 يوليوز 2024، بكورنيش أبي رقراق بالعاصمة الرباط.

 فإن إدارة المهرجان انتقت لهذا الحدث الثقافي والفني عددا كبيرا من الفنانين، حيث سيفتتح فعالياته الفنان البشير عبدو الذي سيمنح له درع المهرجان، يليه المطربان نورالدين بدري وشيماء عبد العزيز، بمصاحبة أوركسترا مغرب الثقافات، بقيادة المايسترو حمزة أمزكر.

في اليوم الثاني، سيكون للجمهور موعد مع الفنانين جبارة، ونصر مكري وغاني القباج، حيث سيتوج هذا الاخير بجائزة ”حسن مكري“.

أما اليوم الثالث فان جمهور الرباط سيعيش اوقاتا ممتعة مع الرابور لموتشو الذي سينال اول ”جائزة أحسن رابور“، ثم مجموعة اثران التي ستحضى بجائزة الخلالة الذهبية، لتختم السهرة المجموعة لناس الغيوان التي ستتوج بجائزة الفرابي.

وفي اليوم الرابع من ”صيف الاوداية“ سيتم اختتام الدورة 12، بكوكتيل موسيقي، حيث سيلتقي الجمهور مع عرض لمجموعة ”هرمنوس“ التي تجمع الإخوان العلوي والإخوان تونة من المغرب والشيلي وفنيزويلا والبيرو، ثم الفنان الشهير بالتمازجات الموسيقية مجيد بقاس، يليه الفنان سامي راي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *