الجريني يقدم أغنية للجمهور المصري

الجريني يقدم أغنية للجمهور المصري

- ‎فيثقافة وفن, واجهة
0
img 1721494160476
إكسبريس تيفي

متابعة

يستعد الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، في الأيام القليلة المقبلة، لإصدار جديده الفني، وهو عبارة عن أغنية ستحمل عنوان “افيه”، يرتقب أن يطرحها عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب” وجميع المنصات الموسيقية الرقمية.

وكشف الجريني، الذي يلقب نفسه بـ”المشعكك”، أنه اختار في أغنيته الجديدة “افيه” الغناء باللهجة المصرية بعد غياب طويل، مبرزا أن كلمات هذا العمل ستكون رومانسية حزينة تحمل بين نغماتها الألم والغم والكآبة للجمهور، وذلك بالرغم من أنها ستطرح في الموسم الصيفي.

وتابع المتحدث ذاته، الذي شرع في الترويج لعمله عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي من خلال طرح مقطع منه، بأن الأغنية من إنتاج شركة “روتانا” الرائدة عربيا في عالم الموسيقى، ستطرح على طريقة “الأرت وورك”، وليس “الفيديو كليب”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني كان أغنية بعنوان “الحلم الوردي”، تعامل من خلالها مع الموزع المغربي جلال الحمداوي والكاتب عزيز الشافعي، وأصدرها خلال الأشهر القليلة الماضية، واستطاعت تحقيق نسبة مشاهدة عالية عبر جميع المنصات الموسيقية.

وعرف صاحب “أشوف فيك يوم” بأسلوبه الفني الفريد الذي يمزج فيه بين الأصالة والحداثة، ومع كل مشروع فني جديد يحضره يعتمد استراتيجية فنية رائدة تهدف إلى توسيع قاعدة جماهيريته التي بناها على مدار أزيد من عقد من الزمن، بهدف الوصول إلى مستويات جديدة من التفاعل والاندماج الثقافي بين الدول العربية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *