للمرة الثانية.. الممثل حمزة الطاهري يعلن اعتزاله التمثيل

للمرة الثانية.. الممثل حمزة الطاهري يعلن اعتزاله التمثيل

- ‎فيثقافة وفن, واجهة
0
WhatsApp Image 2024 08 05 at 16.40.09
إكسبريس تيفي

متابعة

أعلن الممثل المغربي حمزة الطاهري يوم الأحد 4 غشت 2024، عبر حسابه على الإنستغرام، عن قراره اعتزال التمثيل التلفزيوني.

وكتب الطاهري تدوينة طويلة، تقاسمها مع متابعيه على الانستغرام، جاء فيها : « اليوم، أعلن لكم بقلب خفيف وعقل هادئ نهاية مسيرتي كممثل تلفزيوني. كانت هذه المغامرة استثنائية، مليئة بالتجارب الثمينة. حان الوقت بالنسبة لي لوداع سعادة يمكن أن تكون مصدرا للألم أيضا. هذه ليست مسألة مالية، بل سلام داخلي. كل شخص له حدوده، ولقد بلغت حدودي. »

ووجه حمزة الشكر الجزيل لجمهوره قائلا: « شكرا جزيلا، من أعماق قلبي، للجمهور الذي استقبلني بدفء ودعمني. أود أن أعبر عن امتناني اللامحدود لجميع الفنيين، وكاميرات، ومصورين، ومصممين، وخبراء تجميل الذين كان لي الفرصة للتعامل معهم، لقد كانوا عائلتي. »

كما وجه الطاهري شكره لزملائه الممثلين والممثلات الذين أثروا عليه بمواهبهم وطيبتهم، وكذلك للصحفيين ووسائل الإعلام الإلكترونية على إنسانيتهم. واختتم رسالته قائلا: « أنا أغادر بقلب خفيف، فخورا بإنجازاتي، وبنجاح الأخير لـ « COUCOU LABNATE ». شكرا لكل شيء، من أعماق كياني. هذه المرة، أغادر بابتسامة وبدون دموع. أطلب منكم بكل احترام فهم قراري وعدم الحديث عنه. »

وألغى الطاهري خاصية التعليقات في منشوره، حتى لا يتأثر بتعليقات متابعيه أو زملائه.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يعلن فيها حمزة الطاهري اعتزاله للمجال الفني، حيث سبق له سنة 2021 أن أعلن اعتزاله، إلا أنه تراجع عن قراره بعد تدخل بعض زملائه في الوسط الفني، الذين أقنعوه بالعودة إلى الساحة الفنية.

يذكر أن الممثل حمزة الطاهري قد حقق شهرة واسعة بعد مشاركته سنة 2020 في المسلسل المغربي « سلمات أبو البنات »، للمخرج هشام الجباري.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *