“دجاك بوت”.. وصال بيريز “مؤثرة” تعري خبايا الاغتناء السريع في السوشل ميديا

“دجاك بوت”.. وصال بيريز “مؤثرة” تعري خبايا الاغتناء السريع في السوشل ميديا

- ‎فيثقافة وفن, واجهة
0
WhatsApp Image 2024 08 13 at 13.28.40
إكسبريس تيفي

متابعة

انتهت الممثلة وصال بيريز من تصوير فيلم سينمائي جديد يحل بعنوان “دجاك بوت” من إخراج رشيد محب وبمشاركة طارق البخاري، عمر لطفي، زهير زائر، نجاة الوافي وآخرين.

ويتناول الشريط السينمائي الطويل، حسب وصال بيريز كواليس مواقع التواصل الاجتماعي وقوة تأثيرها على الجيل الجديد.

وقال، إنها تجسد في فيلم “دجاك بوت” قصة “مؤثرة” عبر مواقع التواصل الاجتماعي على غرار مشاهير هذه المنصات في الواقع، حيث سيتم تسليط الضوء من خلالها على خبايا امتلاك المال بسرعة في هذا العالم  والطرق المستعملة من أجل تحقيق ذلك، وفق تعبيرها.

وأضافت بيريز، أن العمل الجديد يمرر رسائله بطريقة كوميدية وسلسلة ستروق للجمهور المغربي، مشيرة إلى أن فريقه الفني والتقني قاما بمجهودات كبيرة من أجل إخراجه للواقع بأفضل صورة.

وأشارت وصال بيريز، إلى أنها شرعت حاليا في تصوير مسلسل درامي اجتماعي بعنوان “أنا وياك” من إخراج ندى شرقاوي، وإنتاج جيهان بحار، لكنها فضلت عدم الخوض في تفاصيله حاليا .

يذكر أن الممثلة وصال بيريز لفتت الأنظار في السباق الرمضاني 2023 من خلال مشاركتها في مسلسل “كاينة ظروف”، الذي بُث عبر شاشة القناة الأولى، حيث حظي أداؤها لدور “جميلة” الشابة التي تعرضت للاغتصاب بإعجاب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنقاد المغاربة.

يشار إلى أن المسلسل يسلط الضوء على قصص ثلاث نساء يحاولن التأقلم مع حياتهن الاجتماعية بعد انتهاء عقوبتهن الحبسية ومغادرتهن لأسوار السجن إلا أنهن يواجهن العديد من الصعوبات التي تعيق ذلك، وهو سيناريو بشرى مالك، وإخراج إدريس الروخ.

وشارك في مسلسل “كاينة ظروف” الذي صورت مشاهده بين مدينة المحمدية وضواحي دار بوعزة عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم سامية أقريو، راوية، ابتسام العروسي، أسامة البسطاوي، سعاد النجار، وصال بيريز وآخرين.

وخاضت بيريز تجربة الغناء لأول مرة في مسيرتها الفنية من خلال أغنية “ماشي بلان” التي طرحتها عبر قناتها على يوتيوب في ماي 2023 وحققت أزيد من مليون مشاهدة، وهي من كلمات يونس أدم، ألحان محمد الرفاعي، فيما تكفل بتوزيعها حمزة الغازي.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *