عهد جديد لـ Oasis: الأخوان غالاغر يعلنان عن عودة أسطورية وجولة عالمية في 2025

عهد جديد لـ Oasis: الأخوان غالاغر يعلنان عن عودة أسطورية وجولة عالمية في 2025

- ‎فيثقافة وفن, واجهة
0
Oasis
إكسبريس تيفي

زينب كونتيت

يبدو أن الشائعات حول إعادة تشكيل فرقة Oasis كانت صحيحة. فقد أعلن الأخوان البريطانيان ليام ونويل غالاغر عن تصالحهما وعودتهما للوقوف على خشبة المسرح مجدداً. وقد كشفوا عن خمس تواريخ لجولتهم في يوليو 2025 في المملكة المتحدة وأيرلندا.

تأتي هذه المصالحة كنوع من الولادة الجديدة للفرقة الأسطورية. فبعد سنوات من الخصام بين ليام ونويل، الذين انفصلوا منذ عام 2009، سيعيدان تجميع فرقة Oasis، التي أسرت قلوب محبي Britpop. صباح الثلاثاء، نشروا رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت تفاصيل الجولات القادمة.

ستشمل جولة الفرقة 14 حفلاً في مدن كارديف، لندن، مانشستر، إدنبرة، ودبلن، والتي ستصبح متاحة للحجز اعتباراً من يوم السبت 31 أغسطس. في الليل من الأحد إلى الاثنين، نشر الأخوان فيديو قصيراً مدته 11 ثانية على حساباتهما، يعرض رسالة قصيرة: “27/08/24. 8am”.

في حفل أقيم مساء الأحد في مهرجان ريدينغ غرب لندن، خصص ليام غالاغر، البالغ من العمر 51 عاماً، أغنية “Half The World Away” من ألبوم Oasis إلى شقيقه نويل، البالغ من العمر 57 عاماً. قدم ليام عدداً من أغاني “Definitely Maybe”. وفي نهاية الحفل، تم عرض الرسالة التي نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي “27/08/24. 8am” على الشاشة الكبيرة. بعد سنوات من المشاحنات، انتهت آخر مشاجرة بين الأخوين في صيف 2009 خلال مهرجان Rock en Seine في باريس، بانفصال الفرقة التي تأسست في عام 1991 في مانشستر.

عقب النجاح الكبير لألبوم “Definitely Maybe”، الذي أطلق شهرة الفرقة، وصلت Oasis إلى قمة المجد مع ألبوم “(What’s the Story) Morning Glory?” الصادر في 1995، والذي تضمن أغانيها الشهيرة مثل “Wonderwall” و “Don’t Look Back in Anger”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *