سعيد باي في “فرقة مكافحة العصابات”

سعيد باي في “فرقة مكافحة العصابات”

- ‎فيثقافة وفن
0
WhatsApp Image 2024 09 10 at 17.31.28
إكسبريس تيفي

متابعة

يستعد الممثل سعيد باي، لخوض غمار تجربة درامية جديدة، رفقة المخرج والممثل إدريس الروخ الذي سيشرع في تصوير عمله المرتقب والذي يحمل عنوان “فرقة مكافحة العصابات” ابتداءا من الأسبوع المقبل.

وتعد هذه التجربة بالنسبة لسعيد باي وفق مصادر مقربة، مميزة وجديدة خاصة وأنها حبكة درامية مختلفة على المشاهد المغربي، الذي يسعيش في مسلسل يتكون من عشر حلقات تفاصيل عمل فرقة مكافحة العصابات.

 فإن المسلسل من إنتاج مشترك بين القناة الأولى وشركة “سيغما”، ويتمحور مضمونه كما سبق الذكر حول قصص تتعلق بعمل فرقة محاربة الجريمة بمختلف أنواعها في منطقة الدار البيضاء الكبرى.

وفي هذا السياق، أوضح المخرج إدريس الروخ أن العمل يركز على معالجة مجموعة من القضايا الاجتماعية والأمنية، مثل المخدرات والتزوير والسرقة، بالإضافة إلى جرائم أخرى.

ويحتوي المسلسل على قصص متفرقة حول الجرائم، إلى جانب قصة رئيسية عن جريمة كبرى تؤدي إلى الإطاحة بعصابة متخصصة في ترويج المخدرات في جهة الدار البيضاء.

ومن المرتقب أن يشارك  سعيد باي في بطولة المسلسل، كل من يوسف الجندي، مراد حميمو، خديجة زروال، كمال حيمود، قدس جندل، عبد الغني صناك، صباح بن الصديق، كريم بولمال، محمد الورادي، خديجة عدلي، وسكينة زايدي، وغيرهم من النجوم.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *