بعد سنوات غياب..رجاء قصابني تعود للساحة الفنية بعمل جديد

بعد سنوات غياب..رجاء قصابني تعود للساحة الفنية بعمل جديد

- ‎فيمنوعات, واجهة
0
e88fc7d73ec1fee1c489ebe84efda104
إكسبريس تيفي

أعلنت خريجة إكس فاكتور، الفنانة المغربية رجاء قصابني عن استئنافها لحياتها الفنية من جديد، وذلك عبر طرح أغنية جديدة باللهجة المصرية، تحمل توقيع الشاعر عمرو المصري والحان سامر ابو طالب، وتوزيع عمرو الخضري، وإنتاج شركة ‘لايف ستايلز ستوديوز’.

وقد باشرت الشركة المنتجة في الاعداد و التحضير لطرح العمل الغنائي على بعض المخرجين المميزين بالوطن العربي حيت تحرص هاته الاخيرة على توظيف احدث التقنيات لتصوير الفيديو كليب من حيث الكاميرات و الإضاءة و غيرها حتى يبرز العمل الفني بمستوى تطلعاتها.

وكانت قصابني قد إشتهرت بعد أن أحرزت المركز الأول في المسابقة الغنائية العربية «X فاكتر» في دورتها الأولى عام 2006، لتوقّع بعدها مباشرة عقداً مع شركة «روتانا»، أصدرت خلالها أغنيتها الأولى بعنوان «استغربت لحال الدنيا»، لقيت نجاحاً في العالم العربي. وعام 2007 أصدرت أول ألبوم لها بعنوان «حال الدنيا» وآخر بعنوان «طربيّات».

اواخر 2009 الغت روتانا العقد معها، فإنتقلت الى شركة أرابيكا ميوزيك وأصدرت أغنيتين منفردتين، الأولى بعنوان تعالى حبيبي، والثانية عبارة عن ديو مع الفنان اللبناني رضا بعنوان مع بعض. وفي أواخر 2016 أصدرت اغنية بعنوان زعما.

وفي عام 2018 أنجبت طفلها الأول من زوج لم تكشف هويته وإكتفت بالقول بانه طليق فنانة مشهورة، ونفت أن يكون احمد أبو هشيمة كما أشيع.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *