القوات المسلحة الملكية المغربية تستعد لاستلام جرارات ومقطورات ثقيلة من شركة أوشكوش ديفنس

القوات المسلحة الملكية المغربية تستعد لاستلام جرارات ومقطورات ثقيلة من شركة أوشكوش ديفنس

- ‎فياقتصاد, واجهة
0
القوات المسلحة الملكية
إكسبريس تيفي

باحدة عبد الرزاق 

أعلنت شركة أوشكوش ديفنس، التي تعد جزءا من مجموعة أوشكوش المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز OSK، عن تلقيها طلبا لبيع مباشر يتضمن توريد جرارات ومقطورات ثقيلة من طراز HET A1 إلى شركة أوبتيموم فيكلوجيستكس، ومقرها ميلووكي في ولاية ويسكونسن. ووفقا للصفقة، ستقوم شركة أوشكوش ديفنس بتوريد هذه الأنظمة إلى القوات المسلحة الملكية المغربية.

تعتبر جرارات HET A1 من المعدات الأساسية التي تستخدم في نقل المعدات الثقيلة ذات الأهمية الكبيرة مثل الدبابات والمركبات المدرعة ومركبات الاسترداد. تقوم هذه الجرارات بتقديم خدمات النقل عبر الخطوط والنقل المحلي وكذلك إخلاء الصيانة للمعدات الثقيلة. وفي تعليق له، أعرب بات ويليامز، رئيس برامج شركة أوشكوش ديفنس، عن سعادته بالتعاون مع شركة أوبتيموم فيكلوجيستكس، التي تُعد الموزع الحصري للشركة في المغرب. وأكد ويليامز أن هذه الصفقة تُعزز التزام أوشكوش ديفنس بالشراكة مع عملائها الدوليين لدعم قدراتهم وتعزيز التوافقية بين المعدات.

من المتوقع أن يبدأ تسليم أنظمة HET A1 في صيف عام 2025.

شركة أوشكوش ديفنس معروفة بتصميمها وإنتاجها وصيانتها لأفضل المركبات العسكرية والتكنولوجيا وحلول الحركة على مستوى العالم. تركز الشركة على تطوير وتطبيق التكنولوجيا الحديثة التي تعزز السلامة ونجاح المهام. وتُعرف أوشكوش ديفنس بأنها من الشركات الرائدة في مجال الحفاظ على جاهزية الأسطول، حيث تضمن تقديم الدعم الكامل للمعدات على مدار دورة حياتها بالكامل.

أما شركة أوبتيموم فيكلوجيستكس، فهي موزع معتمد للمركبات ذات العجلات والمجنزرة المصنعة في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى معدات دعم اللوجستيات وقطع الغيار. مع أكثر من عقد من الشراكة الموثوقة مع أوشكوش ديفنس، تعتبر أوبتيموم فيكلوجيستكس شريكاً موثوقاً يقدم خدمات عالية القيمة لعملائها في مختلف أنحاء العالم.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *