جماعة مولاي يعقوب: تعلن عن مجانية مواقف السيارات

جماعة مولاي يعقوب: تعلن عن مجانية مواقف السيارات

- ‎فياقتصاد, واجهة
0
الجيلي الأصفر
إكسبريس تيفي

لبنى السباعي

أعلنت جماعة مولاي يعقوب أمس الأربعاء، في منشور على صفحتها بموقع ” فيسبوك “، عن مجانية مواقف السيارات بتراب الجماعة للعموم، باستثناء موقف السيارات بجوار السور المركزي، وذلك لتحسين خدمات النقل بالمنطقة والحد من فوضى حراس السيارات غير المرخصين.

وكشفت الجماعة أنها ستعمل على التسيير الذاتي لموقف السيارات والشاحنات والدراجات المتواجد بجانب السوق المركزي مولاي يعقوب فقط.

وأفادت الجماعة في ذات الإعلان، أن دفتر التحملات المحدد لشروط وكيفيات استغلال مواقف السيارات فهو معروض على أنظار المجلس من خلال دورته العادية لشهر أكتوبر 2024 من أجل المصادقة عليه، مؤكدة أنها ستعمل بعد ذلك على طلب العروض قصد استغلاله عن طريق السمسرة العمومية وبشكل قانوني. وبخصوص الموقف المحدد من مدخل مولاي يعقوب إلى المستودع البلدي والمراحيض العمومية والذي كان يستغل هو الآخر كموقف للسيارات، فقد اصبح استغلاله بالمجان منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وفي هذا الصدد  عملت الجماعة على وضع لوحات بهذا الموقف تحمل موقف السيارات بالمجان، وذلك نظرا لبعض الإجراءات القانونية المرتبطة به والتي تعمل الجماعة عليها من أجل تسوية وضعية هذا الموقف وفق القوانين والأنظمة الجاري بها العمل في هذا الشأن، وبعد ذلك سيصبح هو الآخر خاضعا للاستغلال عن طريق السمسرة العمومية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *