تحث شعار : ذوي الاحتياجات الخاصة مساهم قوي وفعال في التنمية المستدامة جمعية آية توزع آلات للمشي على ذوي الإحتياجات الخاصة

تحث شعار : ذوي الاحتياجات الخاصة مساهم قوي وفعال في التنمية المستدامة جمعية آية توزع آلات للمشي على ذوي الإحتياجات الخاصة

- ‎فيمجتمع, واجهة
0
اية

إكسبريس تيفي : أحمد الشرفي

في جو بهيج ومستوى تنظيمي كبير وبحضور متميز نظمت جمعية آية للتنمية المستدامة بدارالشباب حي الصدري نشاطا خاصا حيث وزعت اثنتا وعشرون آلة  للمشي على ذوي الإحتياجات الخاصة.

ويعتبر  هذا النشاط حسب كلمة رئيسة الجمعية على أنه يدخل في إطار تخليد الذكرى السابعة عشر لانطلاقة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والتي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ويندرج هذا الإحتفال في إطار إتفاقية شراكة مع اللجنة الاقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة مقاطعات مولاي رشيد.

كما نوهت رئيسة الجمعية بالمجهودات الكبيرة والعمل الدؤوب الذي يقوم به السيد عامل عمالة مقاطعات مولاي رشيد سيدي عثمان في دعمه لكل المبادرات الجمعوية التي لها وقع على ساكنة المنطقة كما شكرت قسم العمل الإجتماعي بالعمالة على متابعته ومواكبته ومصاحبته للجمعيات المنخرطة في برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لتحقيق الاهداف المسطرة وبنسب كبيرة.

كما ذكرت وعرفت بأهم مشاريع الجمعية وشركاءها الدوليين handicap International والهيآت والمؤسسات الوطنية والمحلية كمديرية التعليم الأولي والرياضة، ومندوبية التعاون الوطني ومندوبية الشباب والثقافة والتواصل، ووزارة المهاجرين والوكالة الوطنية لمحو الأمية ومابعد محو الامية، ومجلس مقاطعة مولاي رشيد ومجلس مقاطعة سيدي عثمان.

وقد عبر جميع المستفيدين وأسرهم عن فرحتهم بهذا النشاط وشكرهم ودعاءهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على هاته المبادرة الوطنية الرائدة كما شكروا عامل عمالة مقاطعات مولاي رشيد سيدي عثمان وجمعية آية للتنمية المستدامة.

وقد حضر هذا النشاط رئيس قسم العمل الاجتماعي نائبا عن عامل صاحب الجلالة على عمالة مقاطعات مولاي رشيد سيدي عثمان، ورئيسة مصلحة المساعدة الاجتماعية نائبة عن مندوبية الصحة والرعاية الاجتماعية، ومدير دار الشباب حي الصدري نائبا عن مدير مندوبية الشباب والثقافة والتواصل، والنائبة الثالثة لرئيس مقاطعة سيدي عثمان وبعض الفعاليات بالمنطقة كما تجدر الاشارة الى أن النشاط عرف تغطية إعلامية مهمة.

وقد اختتم النشاط بحفل شاي على شرف الحاضرين.

آية 5 آية 4 آية 3 آية 2 آية 1

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *