شكاية مواطن على طاولة وكيل الملك لإيمنتانوت ضد رئيس جماعة أسيف المال ونائبه

شكاية مواطن على طاولة وكيل الملك لإيمنتانوت ضد رئيس جماعة أسيف المال ونائبه

- ‎فيواجهة, مجتمع
0
B830DBA4 976B 4BA7 8087 8A3BE5AE4FB9
إكسبريس تيفي

تقدم يوسف أيت سيدي سعيد الفاعل الجمعوي بشكاية إلى وكيل الملك لدى إبتدائية إيمنتانوت بإقليم شيشاوة، ضد رئيس المجلس الجماعي لأسيفالمال ونائبه الأول.

وأكد أيت سيدي سعيد في شكايته التي تتوفرإكسبريس تيفيعلى نسخة منها، أنه تعرض لهجوم عنيف بالسب والقذف الغير المبرر خلال انعقادالدورة العادية للمجلس الجماعي بقاعة الاجتماعات بجماعة اسيف المال يوم الإثنين ثالث أكتوبر الجاري، من طرف رئيس المجلس الجماعي لأسيفالمال، قبل أن يعود إلى كرسي الجلسة بعد تدخل قائد قيادة أسيف المال.

وأوضح المشتكي في شكايته تفاصيل الواقع قائلًا أن المجلس استأنف أشغاله بعد واقعة اعتداء الرئيس عليه وشرع بعد ذلك في مناقشة النقطالمدرجة بجدول أعمال الدورة، وبعد مناقشة حادة بين اعضاء المجلس الجماعي، قام النائب الأول للرئيس وتوجه نحو المشتكي ثم انهال عليه بالسبوالشتم والضرب، قبل أن ينظم إليه الرئيس لمساندته في اعتداء اللفظي والجسدي على الفاعل الجمعوي، على الرغم من كون الأخير لم يقم بأيتصرف من شأنه أن يخل أو يشوش على دورة المجلس التي حضرها بصفته واحدا من ابناء المنطقة لمتابعة أشغال الدورة المنعقدة بشكل مفتوح أمامكل ساكنة اسيف المال.

وقال الفاعل الجمعوي في شكايته التي وجهه لوكيل الملك لدى إبتدائية إيمنتانوتولولا تدخل السيد القائد لواقع ما لا يحمد عقباه“.

وعزز المشتكي الذي يعتبر من الفاعلين الناشطين على مستوى إقليم شيشاوة شكايته بشهادة طبية تحمل سبعة أيام كمدة العجز، إضافة إلى شهادة مستشار جماعي بنفس المجلس، و أحد من الساكنة الذين تابعوا اطوار الواقعة.

فيما يطالب المشتكي يوسف أيت سيدي سعيد من الوكيل الملك بقبول شكايته، ومتابعة المشتكى بهم من أجل ما نسب إليهم، مؤكدًا على أن كاميرامراقبة المتواجدة بالقاعة وثقت أفعال المشتكى بهما.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *