هيونداي مراكش تتجاهل شكاية زبنائها

هيونداي مراكش تتجاهل شكاية زبنائها

- ‎فيواجهة, مجتمع
0
939EF5DC B9EF 411B BBD8 D9B0CD602DB6
إكسبريس تيفي

يشتكي (م.أ) الممثل القانوني لإحدى الشركة بمراكش من التماطل واللامسؤولية شركة بيع السياراتهيوندايبمراكش، بعد إصلاح سيارة الشركة أكثر من ست مرات دون جدوى، زائد عدم حرقها للكازول في غياب حلول جذرية تحترم حماية المستهلك.

9CE2D01C C141 430A 8FF4 3C5DAC2131C6
وأوضح
المتضرر أن الشركة تتوفر على سيارة واحدة i30 GLS، وتوقفها على الخدمة ينتج عنه توقف النشاط التجاري، إضافة إلى الأضرار المادية التي لحقت الشركة نتيجة هذا المشكل.

وفي هذا الإطار وجهة الشركة المتضررة إنذارًا بتاريخ 30/08/2022، التي تتوفراكسبريس تيفيعلى نسخة منه، بعد عدة محاولات حبية من أجل إصلاح سيارة هيونداي i30″، حيث حاولت الشركة المتضررة مرارًا وتكرارًا التواصل مع نقطة البيع المتواجدة بطريق الدار البيضاء وكذلك المقرالمركزي، الذي بدوره تجهل الشكاية من أجل إصلاحها نتيجة عدم حرقها الكازوال وعدة أسباب آخرى أكثر من ست مرات، والأخيرة مرفوقة بمعاينة مفوض قضائي.

وأضاف المسؤول القانون للشركة المتضررة، انه يتصل دائما وبشكل مستمر مع مسؤول فرع مراكش للشركة بيع السيارات (م.ج)، دون الحصول علىإجابات واضحة، فيما استمرت في الصمت والهروب من تحمل المسؤولية في الموضوع.

فيما استلزمت شركة السيارات الصمت، وجهت الشركة المتضررة إشعارا أخرى بتاريخ 24/11/2022، في نفس الموضوع، مطالبة بإسترجاع المبلغالمالي الأصلي الذي قمت به بشراء سيارة، وإما استبدال السيارة بسيارة جديدة من نفس النوع.

فيما الشركة المتضررة متشبثة بقرارتها القانونية، وأنها في حالة عدم استجابة شركة الهيونداي لمطلبهم، ستكون مجبرة للجوء للقضاء مع تحميلالسائر الناتج عن تعطيل خدمة الشركة.

FC6903B2 7D18 4741 9EDF 46C42B12CCF2

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *