علاقة بواقعة الزلزال ،بلاغ المكتب التنفيذي لـ “نادي قضاة المغرب”

علاقة بواقعة الزلزال ،بلاغ المكتب التنفيذي لـ “نادي قضاة المغرب”

- ‎فيواجهة, مجتمع
0
IMG 20230909 WA0372 1
إكسبريس تيفي

 

إكسبريس تيفي/

بلاغ
بناء على القانون الأساسي لـ “نادي قضاة المغرب”، عقد المكتب التنفيذي لهذا الأخير، يومه 09 شتنبر 2023، اجتماعا طارئا عن بعد، خصص لواقعة الزلزال الذي وقع بمناطق عديدة ببلادنا وتداعيات ذلك. وبعد التعبير عن الحزن العميق والألم الكبير الذي خلفه هذا الزلزال في نفوس قضاة المملكة، تقرر إعلان ما يلي:
1- يتقدم “نادي قضاة المغرب” بأحر التعازي والمواساة لعائلات الشهداء الذين قضوا في هذه الفاجعة، ولكافة مكونات الشعب المغربي، سائلا الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يحف باقي المصابين بعنايته ورعايته، وأن يمتعهم بالشفاء العاجل والعافية الدائمة.
2- تثمينه لكل الإجراءات والتدابير الميدانية التي اتخذتها مختلف السلطات المختصة ببلادنا لمواجهة تداعيات هذا الزلزال، ولتقديم الدعم لعائلات الشهداء والمصابين، تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.
3- يدعو كل أعضائه، ومن خلالهم كل قضاة المملكة، وتفعيلا لقيم التضامن والتكافل والتضحية في سبيل خدمة الوطن وحماية حق المواطن في الحياة، إلى الانخراط المكثف في عمليات التبرع بالدم لدى المصالح الجهوية للمركز الوطني لتحاقن الدم بالمغرب، وذلك للمساهمة في الجهود المبذولة لإنقاذ جرحى الزلزال، وفي تجاوز أزمة الخصاص على مستوى مخزون الدم.
وفي الختام، ندعو الله عز وجل السلامة والعافية لبلدنا المغرب، ولكافة المواطنين والمواطنات، وللإنسانية جمعاء في كل ربوع العالم.

المكتب التنفيذي لـ “نادي قضاة المغرب”

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *