✍️✍️✍️ قصة قصيرة …. غروب في قبضة الصحفي!!!!

✍️✍️✍️ قصة قصيرة …. غروب في قبضة الصحفي!!!!

- ‎فيواجهة, مجتمع
0
IMG 20231120 WA0131
إكسبريس تيفي

 

إكسبريس تيفي/✍نجيبة جلال:

طبعا ، تتذكرون #غروب تلك التي استغلها شاب يقطن في نفس #الحومة منذ أن كانت قاصر، و وعدها بالزواج ثم انتظر أن وصلت سن الرشد لكي يكشف عن نيته الحقيقية في التخلي عنها !!!!

📌قصة قصيرة: استغلال القاصرات!!!!!!

#غروب تقطن في حي فقير، حي تم ترحيل ساكنة عدة
#كاريانات إليه، ليصبح مركزا لكل ممارسات العنف التي تشهدها #مجمعات_دور_الصفيح.. ربما تم اسكانهم في بنايات، لكن لم يتم السهر على تغيير العقليات!

بعد أن تزوج هذا الشخص الذي استغل #غروب أصبحت هذه الأخيرة عرضة لهجومات و سخرية #زوجته المصون و طبعا كل من كان يعرف أنه يستغل #غروب… ضغط قاس من المجتمع القريب الذي تسكن فيه #الضحية فقررت أن تلجأ للقضاء ثمً الاعلام … صورت أولى حلقاتها مع مصور صحفي لتبث في قناة مغربية، دأب أصحابها على نشر مثل هاته القضايا لرفع عدد المشاهدات .. أو على الأقل، هكذا تبدو الامور ….

تقول #غروب أن من صورها اختفى عن الانظار ، فذهبت إلى موقع القناة ، حيث سجلت خرجتها الاولى… لتلتقي بمالك القناة الذي أخبرها حينها أن الصحفي الذي قام بالتصوير يتواجد داخل السجن !

كان لطيفا ، صاحب القناة، بل أخبر #غروب ، أنه متعاطف معها و أنه سيساعدها على تسريع المسطرة القضائية التي تتابع فيها #جلادها أمام المحاكم!!!

طبعا، ما جعل #غروب تثق في مالك القناة، هو أن صيته مسموع في الاوساط ، بل هو قال ، و الحال أن الكل يقول أن له علاقات.

#غروب اغتبطت و فرحت بهذه اليد الممدودة، بصيص أمل جديد سيجعلها تأخذ حقها في المحكمة حتى يكف الجيران عن مضايقتها و تكف #زوجة #جلادها عن مضايقتها !!!!!

ما لم تعرفه #غروب حينها، أنه لكل شيئ ثمن.. و أنها عندما ولجت إلى عالم الخداع ، فكأنها قامت ب #معاهدة_مع_الشيطان…

داخل استوديو التصوير، أخبرها #مالك_القناة أنها جميلة و أنه سيقف الى جانبها مقابل خدماتها الجنسية….. عفوا عفوا .. خدماتها يعني ، #جسدها ثم #جسد_صديقات .

طبعا، بين سندان #حكرة_الجيران و مطرقة #زوجة_الجاني ، قبلت #غروب بالمطلوب منها .. لتدخل دوامة #استغلال من نوع آخر !!!

يتبع ……

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *