ربورتاج على i24 يفضح كيف تستعمل ايران البوليزاريو لمحاربة علاقة المغرب باسرائيل و بالغرب ….

ربورتاج على i24 يفضح كيف تستعمل ايران البوليزاريو لمحاربة علاقة المغرب باسرائيل و بالغرب ….

- ‎فيواجهة, دولي
0
IMG 20231130 WA0057
إكسبريس تيفي

 

إكسبريس تيفي/✍نجيبة جلال:

في تسجيل صوتي يشرح كيف أن العلاقةًالتلاثيةً بين ايران – الجزائر- البوليزاريو ليست فقط علاقة تمويلات و تبييض أموال بل هي علاقة اديولوجية….

📌الدليل تسجيل صوتي لحديث بعد السابع من أكتوبر بين سفير #البوليزاريو #مصطفى_لمين و عميل سابق لبلد في الشرق الاوسط متخصص في #حزب_الله اسمه في التسجيل #عبد_اللطيف….تسجيل يفضح ما كان يخطط له من طرف #ايران و #البولزاريو بتخطيط مع حارة السوء.،

 

📌كانت نيتهم تفجير الأوضاع في الجولان و جنوب لبنان و تصدير الوضع لصحرائنا الحبيبة، التسجيل يتحدث عن #مقاومة_موحدة….. و خريطة دمار لم تكن غزة سوى نقطة انطلاقها….طبعا، الحوار يصور جيدا كيف يستعمل الجانب العقائدي في هذه #الخطة ، وً كأن #المغرب بلد الكافرين لا تسري علينا رحمة الله !!!!! بل و يوضح الحوار بين الرجلين أن من خطط لما أسمي ب #عملية_الاقصى هو كان يخطط لحرب دينية عقائدية تستهدف المغرب أيضا !!!

الربورتاج تضمن أيضا مراسلات واتساب بين الرجلين، و يبدو أن #الهجمة التي تعرضت لها مدينة السمارة كانت مخططة منذ ذلك الحين …. ففي ما تبادله الشخصين هناك صورة صواريخ موجهة لمطار #السمارة قبل تاريخ القصف.

IMG 20231130 WA00531

فهل يلتقط #عملاء_الداخل هذه الاشارةً ليفهموا أنهم بقصد أو بدون قصد يحاربون الوطن و يغذون الأعداء؟ هل يفهموا اليوم أنهم ليسوا أبدا بمختبئين وراء قناع الازدواجية، لأننا نعرفهم جيدا!!!

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *