قضية #ايسكوبار_الصحراء كتأكد ان هناك إرادة قوية للدولة المغربية باش تكافح جرائم الفساد و ان #نسور_الوطن حاضيين البلاد!

قضية #ايسكوبار_الصحراء كتأكد ان هناك إرادة قوية للدولة المغربية باش تكافح جرائم الفساد و ان #نسور_الوطن حاضيين البلاد!

- ‎فيشن طن, واجهة
0
IMG 20231222 WA0212
إكسبريس تيفي

 

إكسبريس تيفي/✍نجيبة جلال:

هذا الملف ماهو الا اتمام لمسار الاصلاح و سبقاتو قضايا اخرى تم فيها تقديم واعتقال عدد من الشخصيات السياسية وأعضاء المنظمات الحزبية وموظفون في مؤسسات عمومية وأجهزة أمنية ورجال أعمال،..

هادشي يؤكد أن القانون على رؤوس الكل، ولا أحد
فوق القانون… و أنً في البلد #نسور تسهر على تطبيق القانون و تكريس المساواة بين المغاربة.

البحث التمهيدي في هذه القضية كان أكبر دليل على واحد التحول إيجابي في تعامل الهيئات السياسية مع أعضائها الذين تحوم حولهم شبهات الفساد المالي أو المتورطين في قضايا إجرامية، و هذا درس خاص يفهموه الاحزاب و النقابات و الهيئات المهنية، عندما تحوم شكوك حول عضو ديالهم، يجب تجميد عضويته ، و يخليو المؤسسات دير خدمتها!

#حزب_الاصالة_و_المعاصرة أعطى درسا جميلا لمن يظن أنه يمكن #الدوخان و #التاحراميات مع الدولة و مؤسساتها لسبب بسيط جدا، الأطر التي تحقق في الجرائم لا بالنسبة #للنيابة_العامة أو #الفرقة_الوطنية خاص المغاربة يعرفوا أنها تتوفر على تقنيات جد متطورة بالاضافة الى تكوين كيسمح ليهم أن أكبر الكذابين و المخلوضين يحصلوا….

اذن خوتي المغاربة، خاطيينا من صحاب الهبال ديال #شوفوا_لينا_الكاميرات أو اجي نساعدو #الفرقة_الوطنية 😂😂😂😂الناس خدامين و شي لاخر غير مزايدات خاوية او محاولات تاليب الراي العام!!!

يعني اخوتي المغاربة ، نحن بين ايادي أمينة : #نسور_الوطن فوق رؤوس الفاسدين…. و على قول #وليد_الركراكي وا #ديرو_النية راه ما يدوم غير الصح و المعقول!!!!

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *