تكريم مفتشة الشرطة المغربية بشرى كربوبي: رمز للإبداع الرياضي

تكريم مفتشة الشرطة المغربية بشرى كربوبي: رمز للإبداع الرياضي

- ‎فيواجهة, دولي
0
IMG 20240110 WA00501
إكسبريس تيفي

 

إكسبريس تيفي/✍المصطفى شعب:

 

في إطار التعاون الثقافي والرياضي بين المملكة المغربية والإمارات العربية المتحدة، تبرز شخصية مميزة حصلت على تقدير واعتراف دولي: مفتشة الشرطة بشرى كربوبي.

* إبداع يتجاوز الحدود

تأتي هذه المناسبة لتكريم بشرى كربوبي بعد فوزها بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في دورتها الثانية عشرة بالإمارات. هذا التكريم ليس مجرد تقدير لمجهود فردي، بل هو اعتراف بالدور الكبير الذي تلعبه المرأة العربية في المجالات المتعددة.

* رحلة نجاح وتميز

بشرى كربوبي لم تكن مجرد مفتشة شرطة بل كانت رمزًا للإلهام والتميز. حققت إنجازات عديدة على الصعيد الوطني قبل أن تبرز بقوة على الساحة الدولية. فوزها بالجائزة يعكس الجهود الجادة التي بذلتها والمواهب التي تتمتع بها.

*العلاقات المغربية الإماراتية

هذا التكريم يعزز من العلاقات الثنائية بين المغرب والإمارات، فهو يبرهن على التقارب الثقافي والرياضي بين البلدين. تحتفل الإمارات بالمواهب العربية وتكرمها، مما يسهم في تعزيز الروابط الأخوية بين الدول العربية.

*ختامًا

تكريم بشرى كربوبي ليس فقط تقديرًا لإنجاز فردي، بل هو دليل على القيم والمبادئ التي تحتفي بها الإمارات وتسعى لترسيخها على الساحة العربية. نتطلع إلى المزيد من النجاحات والإنجازات لهذه الشخصية المغربية المتميزة.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *