السعودية معولة على الحموشي ففعاليات المؤتمر العالمي للدفاع!

السعودية معولة على الحموشي ففعاليات المؤتمر العالمي للدفاع!

- ‎فيواجهة, سياسة
0
IMG 20240205 WA0124
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 


المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، كيقوم بزيارة عمل إلى السعودية، بدعوة من رئيس جهاز أمن الدولة السعودي، الفريق أول عبد العزيز بن محمد الهويريني. بلاغ المديرية أكد أن الزيارة كتجي على هامش تنظيم بلاد الحرمين لفعاليات المؤتمر العالمي للدفاع، فالفترة الممتدة من 4 إلى 8 فبراير الجاري، اللي كيشكل مناسبة لاستعراض أحدث التطورات الحاصلة على الصعيد الدولي في صناعات الدفاع والأمن وتقنيات الأقمار الاصطناعية.

البلاغ ذاتوا أكد أن حموشي جرى زيارة ميدانية لمختلف أروقة المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والأمنية، واطلع على الحلول التكنولوجية المبتكرة فمجال الأمن والدفاع، واللي استهدفات تعزيز الأمن والاستقرار العالميين.

حموشي  عقد عدة لقاءات ثنائية مع كبار المسؤولين فالأجهزة الأمنية السعودية، تباحث فيها مستوى التعاون بين المغرب والسعودية فالمجال الأمني، زيادة على آليات تطوير التعاون وتقويتوا بما يتلاءم مع العلاقات المتميزة والأخوية بين البلدين.

المدير العام للأمن الوطني لمراقبة التراب الوطني ونائب رئيس جهاز أمن الدولة السعودي، وقعوا العام الماضي فالرباط، اتفاقية تعاون فمجال مكافحة الإرهاب وتمويلوا لتعزيز آليات التعاون والتنسيق الأمني بين المغرب والسعودية، في مختلف المجالات المرتبطة بمكافحة الإرهاب.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *