فواتير الماء والكهرباء تشعل غضب المغاربة

فواتير الماء والكهرباء تشعل غضب المغاربة

- ‎فيواجهة
one
إكسبريس تيفي

في تفاعل مع الانتقادات التي طالت غلاء فواتير الماء والكهرباء التي أعقبت الشروع في تخفيف إجراءات الحجر الصحي، أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب أنه سيقدم حزمة من التسهيلات في الأداء دون مراكمة الفرق بين الاستهلاك التقديري والواقعي، وهي الخطوة التي أقدمت عليها شركات التدبير المفوض ما جعل عددا من الأسر تدفع مبالغ مضاعفة بعد انتقالها إلى أشطر مرتفعة.

وأكد المكتب أنه بعد استئناف عملية قراءة العدادات ابتداء من فاتح يونيو الجاري، فإن جميع الفواتير التي تم إصدارها على أساس مؤشرات تقديرية سوف تتم مراجعتها مباشرة بعد أول قراءة حقيقية لمؤشرات العدادات بدون أن ينتج عن ذلك أي تراكم للاستهلاك”.

وبالنسبة إلى طلب معلومات أو في حالة وجود شكاية تتعلق بعناصر احتساب الفاتورة، دعا المكتب زبائنه للاتصال بمركز خدمة الزبناء، أو الاتصال مباشرة بالوكالة الموجودة بمنطقتهم السكنية أو اللجوء إلى فضاء الزبون عبر الموقع الإلكتروني للمكتب”، مضيفا أن مصالح المكتب ستقوم بدون أي تأخير، بدراسة ومعالجة الشكايات الواردة عليها مع إمكانية منح تسهيلات على شكل تمديد آجال الأداء للزبناء الذين يرغبون في ذلك .

التفاصيل بيومية “المساء”.

Loading

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *