هل ظهر حكيمي مجددا بأروقة ريال مدريد ؟

هل ظهر حكيمي مجددا بأروقة ريال مدريد ؟

- ‎فيواجهة, رياضة
0
IMG 20240529 WA00541

إكسبريس تيفي 

 

عاد اسم النجم المغربي أشرف حكيمي للتردد من جديد داخل أروقة ريال مدريد الإسباني، ضمن إحدى الصفقات لي ممكن يلجأ إليها النادي الملكي مستقبلا، بهدف تعزيز مركز الظهير الأيمن وخلافة المخضرم داني كارفاخال.

اهتمام ريال مدريد بالمدافع المغربي البالغ من العمر 25 عام، يأتي في إطار كونه أحد أبناء النادي الملكي، حيث بدأ مسيرته صغيرًا في “سانتياغو برنابيو” قبل اللعب معار عامين في بوروسيا دورتموند الألماني، ومن ثم الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن ينتهي به الأمر في باريس سان جيرمان الفرنسي.

قالت صحيفة “أس” الإسبانية، إن ريال مدريد يعلم تمامًا اقتراب داني كارفاخال من سنواته الأخيرة مع النادي الملكي، الأمر لي وضع الميرينغي في تفكير مبكر حول هوية اللاعب الأفضل لشغل مركز الظهير الأيمن في المرحلة المقبلة.

ويرى ريال مدريد أن أشرف حكيمي هو الخيار الأمثل لأسباب عديدة، أبرزها صغر سنه، خبرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية، قدراته المذهلة، صداقته القريبة مع كيليان مبابي وكونه لاعبًا سابقًا في النادي الملكي.

من ناحيته، يسعى باريس سان جيرمان إلى تجديد عقد حكيمي الذي ينتهي في الثلاثين من يونيو 2026، وضمان بقائه في حديقة الأمراء لسنوات طويلة قادمة، باعتباره أحد اللاعبين الأساسيين داخل الفريق الفرنسي.

 

وحل حكيمي في المرتبة الخامسة ضمن أكثر لاعبي باريس سان جيرمان ظهورًا هذا الموسم، بعدد 3273 دقيقة لعب، بواقع 1930 دقيقة في الدوري الفرنسي، و983 دقيقة في دوري أبطال أوروبا، و270 دقيقة في كأس فرنسا، و90 دقيقة في كأس الأبطال الفرنسية، وهذه الأرقام توضح مدى أهمية النجم المغربي في خطط المدرب لويس إنريكي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *