فرصة أخيرة للوداد قبل جولتين على نهاية البطولة

فرصة أخيرة للوداد قبل جولتين على نهاية البطولة

- ‎فيواجهة, رياضة
0
IMG 20240529 WA0181
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي

 

يخوض الوداد الرياضي لقائه المقبل في الديربي لي يجمعه بنظيره الرجاء الرياضي لحساب الجولة الـ29، كأخر فرصة للإقتراب من حجز مقعده فمنافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية خلال نسختها المقبلة.

فبعدما لم يتمكن ممثل العاصمة الإقتصادية من احتلال ثالث ترتيب الدوري لهذا الموسم لي حسمه نهضة بركان وابتعد عن منافسيه بفارق مريح قبل جولتين على نهاية البطولة، وجد الوداد نفسه أمام فرصة أخيرة وهي الرتبة الرابعة لاستدراك الموسم ببطاقة تخول له مشاركة قارية.

ويحتل الوداد البيضاوي الصف 6 برصيد 41 نقطة مناصفة مع أولمبيك أسفي صاحب المركز 5، متأخرين عن الفتح الرباطي بنقطة، في حين متقدمين عن إتحاد تواركة الرياضي صاحب الرتبة 7 بنقطة واحدة، مما جعل كل هاته الفرق تتنافس و تطمح إلى إنهاء الموسم في المركز الرابع من أجل تقليص نسبة إحتمالية مشاركتها في كأس “الكاف”.

وتبقى المشاركة المذكورة رهينة بعديد من الشروط والإحتمالات، حيث أن الفريق الأحمر في حال احتلاله رابع ترتيب الدوري المغربي، سيجد نفسه في كابوس إنتظار باقي الفرق المشاركة في كأس العرش، باعتبار أن الرجاء الرياضي و الجيش الملكي أحد المتأهلين إلى نصف نهائي كأس العرش، وفي حالة تأهل الطرفين إلى النهائي فستكون مشاركة رابع ترتيب البطولة الإحترافية رسمية في منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *