جمعية أنصار الجيش الملكي تطالب بالتنقل إلى تطوان

جمعية أنصار الجيش الملكي تطالب بالتنقل إلى تطوان

- ‎فيواجهة, رياضة
0
IMG 20240531 WA0229
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي

 

أرسلت جمعية أنصار فريق الجيش الملكي في شخص رئيسها طلب إلى عامل إقليم مدينة تطوان من أجل السماح لجماهير الفريق العسكري بالتنقل إلى تطوان لحضور المباراة لي تجمع فريقها بالمغرب التطواني.

وهذا ما جاء في نص الطلب :”يشرفني سيدي العامل، المحترم، أن أتقدم إلى جنابكم الموقر بطلبي هذا والمتعلق بالسماح لجماهير الجيش الملكي بالتنقل إلى مدينة تطوان من أجل متابعة مباراة كرة القدم التي ستجمع بين فريق المغرب التطواني والجيش الملكي وذلك يوم الأحد المقبل بملعب سانية الرمل برسم الجولة 29 من البطولة الوطنية القسم الأول”.

أما بخصوص العلاقة الطيية التي تجمع أنصار الفريقين فقد أشارت الجمعية فطلبها مضيفة أنه :” ونحيطكم علما سيدي العامل المحترم، أن الجماهير المساندة لفريق الجيش الملكي تجمعها بالجماهيرالتطوانية علاقة احترام وتقدير وأننا في جمعية أنصار فريق الجيش الملكي، لم يسبق لنا أن سجلنا أي حالة عنف بين جماهير الفريقين، فيما يتعلق بتنقلاتهم سابقا لكل من الرباط و تطوان”.

وفي ختام طلبها أوردت :” كما نعدكم سيدي العامل المحترم ،أننا سنعمل جاهدين على تأطير هذه الجماهير وتسهيل ماموريتها بالتنقل٠ السلس والمرن الى تطوان ،تحت شعار ،بنظام وانتظام، على غرار تجربتنا السابقة مع الجهات الأمنية بمدينة بركان والتي انتهت في جو سادته الروح الرياضية داخل الملعب وخارجه دون تسجيل آية حالة شغب. وعليه فإنني السيد العامل المحترم، نلتمس من جنابكم الموقر السماح لجماهير الفريق العسكري بالتنقل إلى تطوان لمساندة فريق الجيش الملكي وخاصة أنه ينافس على بطولة هذا الموسم”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *