ڤيديو.. أحداث شغب خطيرة فالدوري الجزائري

ڤيديو.. أحداث شغب خطيرة فالدوري الجزائري

- ‎فيواجهة, رياضة
0
IMG 20240605 WA0084
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي

شهدت مباراة النادي الرياضي القسنطيني واتحاد العاصمة المؤجلة عن المرحلة الـ24 من الدوري الجزائري للمحترفين، أمس الاثنين 3 يونيو 2024، أعمال شغب خطيرة واجتياح جماهير النادي المحلي لأرضية ملعب الشهيد حملاوي في صور أعادت إلى الأذهان عودة شبح العنف والشغب إلى الملاعب الجزائرية.

واجتاحت جماهير النادي القسنطيني ملعب الشهيد حملاوي مباشرة بعد الصافرة النهائية للمباراة، لغضبها من النتيجة وتفويت فريقه لفرصة الاقتراب من هدف المشاركة فدوري أبطال إفريقيا، وقام المشجعون الغاضبون بتحطيم كراسي الملعب ورميها إلى أرض الملعب مع تخريب بعض المرافق، فصور وفيديوهات تم تناقلها على نطاق واسع فمنصات التواصل الاجتماعي.

وقامت جماهير الفريق المحلي الغاضبة بالاشتباك مع جماهير نادي اتحاد العاصمة لي تنقلت إلى الملعب، وقامت برشقها بالكراسي ومختلف المقذوفات الأخرى، ما حول ملعب الشهيد حملاوي لي تم تجديده كليّا بمناسبة تنظيم الجزائر لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين شهر يناير من عام 2023..
وكادت أعمال الشغب أن تأخذ أبعاد أكثر خطورة لولا تدخل مصالح الأمن، لي حاولوا احتواء الوضع، خاصة بعد أن انتقلت عدوى الشغب إلى خارج الملعب وبالشوارع المحيطة به.

وعرفت الأيام القليلة الماضية وفاة مشجع لنادي مولودية الجزائر، بعد أن مكث فالمستشفى لمدة تجاوزت الشهر، عقب تعرضه لاعتداء فأعمال شغب أعقبت مباراة نجم مقرة ومولودية الجزائر، يوم 19 ابريل الماضي، لحساب الجولة الـ23 من الدوري الجزائري للمحترفين، بعد أن دخل المشجع صاحب الـ19 عاما فغيبوبة بسبب إصابات خطيرة فالرأس والرئة قبل أن يفارق الحياة، يوم 22 ماي الماضي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *