البالون دور الإفريقية.. دياز أحد المرشحين

البالون دور الإفريقية.. دياز أحد المرشحين

- ‎فيواجهة, رياضة
0
IMG 20240605 WA0239
إكسبريس تيفي

اكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

 

صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية، كشفت يومه الأربعاء، أن الدولي المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، مرشح بقوة للفوز بالكرة الذهبية الإفريقية.

 دياز المتواجد مع المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة زامبيا والكونغو في تصفيات كأس العالم ساهم في تتويج الفريق الملكي بالسوبر الإسباني والليغا ودوري أبطال أوروبا.

 الصحيفة  كتبت أن دياز، عندوا فرصة كبيرة باش يولي أول لاعب من ريال مدريد كيفوز بالكرة الذهبية اللي كيمنحها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وأشار إلى أنه غيتم منحه الجائزة في نهاية العام، معتمداً على ثلاثيته مع ريال مدريد (كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا) وظهوره الأول مع المنتخب المغربي كنقط قوة لصالحه.

 دياز خاض 45 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم، سجل خلالها 12 هدفا وصنع 9 أهداف. وبحسب صحيفة “ماركا” دائماً، التحدي الأكبر لصاحب الـ 24 عاما هو التأهل إلى كأس العالم 2026 مع المغرب، والفوز بكأس إفريقيا المقبلة، اللي غيتقام في المغرب.

وخلصت الصحيفة الإسبانية إلى القول إن إبراهيم دياز بعد موسم رائع مع ثلاثة ألقاب، لديه ما يكفي من الحجج ليكون مرشحا للمنافسة على الكرة الذهبية الإفريقية “التاريخية”.  

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *