تقارير.. أندية سعودية مهتمة بحمدالله

تقارير.. أندية سعودية مهتمة بحمدالله

- ‎فيواجهة, رياضة
0
8F6B4FC4 EA3D 4205 85A3 EAB138A88A9ANAMANGAN, UZBEKISTAN - FEBRUARY 15: Abderrazak Hamdallah of Al Ittihad looks on during the AFC Champions League Playoff 1st Leg match between Navbahor and Al Ittihad at Markaziy Stadium on February 15, 2024 in Namangan, Uzbekistan. (Photo by Tolib Kosimov/Getty Images)
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

 

تقارير صحفية سعودية أكد أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد السعودي، دخل لدائرة اهتمامات مجموعة من الأندية، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

هذا وأوضحت صحيفة “صدى الإلكترونية” السعودية، أن إدارة الاتحاد توصلت بمجموعة من العروض من أندية الدوري المحلي، من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي خلال الموسم الكروي القادم.

مجموعة من الأندية كتطمح الآن بحسب نفس المصدر للتعاقد مع حمد الله، والأمر كيتعلق بكل من نادي الخليج، الرائد والشباب ثم الفيحاء.

وكانت العديد من التقارير الصحفية السعودية، قد أشارت إلى أن البالغ من العمر 33 سنة، سيغادر صفوف الاتحاد، بسبب صعوبة تفاهمه مع زميله الفرنسي كريم بنزيما.

يُذكر أن المهاجم المغربي، لعب 3 مواسم مع الاتحاد، بعد الانضمام إلى صفوفه سنة 2022، وتوج رفقته بِبطولة دوري روشن، وكأس السوبر، فضلا عن المشاركة في كأس العالم للأندية، والحصول على لقب هداف الدوري الموسم قبل الماضي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *