يورو 2024.. خماسية ألمانية في شباك اسكتلندا

يورو 2024.. خماسية ألمانية في شباك اسكتلندا

- ‎فيواجهة, رياضة
0
EC9684A6 66DB 462A A2A1 10FCAEEC963F
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

 

منتخب ألمانيا حقق بداية مثالية، بعد فوزه المستحق في المواجهة الافتتاحية على نظيره الإسكتلندي بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على أرضية ملعب “أليانز أرينا” ضمن المجموعة الأولى من يورو 2024.

 منتخب ألمانيا افتتح التسجيل بصورة مبكرة وتحديدًا عند الدقيقة (10) عبر فلوريان فيرتز، اللي استقبل عرضية جوشوا كيميتش الأرضية، قبل ما يسدد كرة قوية سكنت الشباك الإسكتلندية وسط فرحة الجماهير.

 “المانشافت” نجحوا في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة (19)، عبر جمال موسيالا اللي استقبل عرضية كاي هافيرتز داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية سكنت سقف المرمى للفريق المنافس.

 معاناة المنتخب الإسكتلندي تضاعفت بعد حصول الألمان على ضربة جزاء طُرد على إثرها رايان بورتيوس، لينجح من خلالها كاي هافيرتز في إضافة الهدف الثالث عند الدقيقة (45)، وهو الهدف اللي انتهت عليه أحداث الشوط الأول بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض.

وفالشوط الثاني تمكن نيكلاس فولكروغ في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة (68) بعد تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء، عجز الحارس الإسكتلندي عن التصدي لها، فيما سجل أنطونيو روديغر هدفًا بالخطأ في شباك فريقه الألماني (87)، ثم أضاف إيمري كان الهدف الخامس في الدقيقة 90+3.

وبهذه النتيجة تصدر منتخب ألمانيا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما تذيلت إسكتلندا المنافسات بعد هذه الخسارة، بانتظار نتيجة المواجهة الأخرى في المجموعة واللي غتجمع يوم السبت  المجر وسويسرا. 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *