الراضي يستغبي متابعيه بالحديث عن قضية ادريس فرحان

الراضي يستغبي متابعيه بالحديث عن قضية ادريس فرحان

- ‎فيواجهة, مجتمع
0
img 1718833029543

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

المدعو محمد راضي الليلي، تحدث عن تفاصيل جديدة بخصوص علاقته مع مع المدون المغربي المقيم بإيطاليا إدريس فرحان المطلوب للعدالة المغربية.

الراضي الليلي كشف عن تواصله مع ادريس فرحان من خلال أشخاص وأكد أن الأخير بخير وعلى خير وأنه في المكان اللي بغا يكون يكون فيه، ردا على ما ورد من تقارير حول إمكانية تسليمه للمغرب ،ما يعني بشكل غير مباشر تنسيق الراضي مع أشخاص مقربين من فرحان واطلاعه على كواليس ملف متابعته.

الراضي حاول تغليط متابعيه كما يفعل دائما بالقول إنه ليس هناك ملفات ضد فرحان في إيطاليا، الأمر اللي كتنفيه تقارير حول متابعات سابقة وحالية داخل التراب الإيطالي، دون احتساب الملفات المعروضة أمام القضاء المغربي.

 

وفي نفس السياق، الراضي الليلي، دخل على خط ملف الشاب نور زينو والمدون محمد تحفة والمحامي زهراش في مواجهة اليوتوبر المهداوي والمحامي حليم والحقوقي المديمي ،من خلال محاولة خلط الأوراق وبث تسجيلات سابقة لتحفة ونور زينو خارج السياق الحالي، بلا أي تحفظ أو إحالة على تقادم تلك التسجيلات وتعليقات أصحابها وتبرؤهما من تلك التصريحات اللي شرحوا حيثياتها بشكل دقيق، موضحين أنهما كانا ضحية مؤامرة واستغلال من طرف عدة أشخاص .

خائن الوطني الراضي الليلي بقى وفي كذلك لنشر سمومه على المؤسسات الوطنية من خلال عدم التردد في تعميم تسجيلات وإطلاق العديد من الأوصاف اللي كشفت معدنه واستمراره في غيه وتماديه في إعطاء الدروس في المهنية اللي تؤكد مواده وحواراته أنه يفتقده أبسط أدبياتها وأنه لا يبالي بأي من سقطاته سواء كانت مهنية أو أخلاقية مادام أنه فقد الأمل في العودة لعمله في التلفزيون المغربي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *