وفد فلسطيني غيزور المغرب

وفد فلسطيني غيزور المغرب

- ‎فيواجهة, دولي, سياسة
0
img 1719221114494

                                              

/اكسبريس تيفي 

غيوصل وفد فلسطيني رفيع المستوى، برئاسة أشرف الأعور، وزير شؤون القدس في الحكومة الفلسطينية الجديدة، إلى المملكة المغربية اليوم الاثنين، في زيارة رسمية بدعوة من وكالة بيت مال القدس الشريف، في إطار تعزيز أواصر التعاون الأخوي بين البلدين الشقيقين، خاصة فيما كيخصّ القضية الفلسطينية ودعم القدس الشريف.

 

وكيضم الوفد الفلسطيني نخبة من الشخصيات، من بينهم الأستاذ معتصم تيم، أمين سر اللجنة العليا للقدس لدى الرئاسة الفلسطينية، والأستاذ عبد الله صيام، نائب محافظ القدس، والمحامي كمال عبيدات، رئيس الغرفة التجارية والصناعية للقدس، إلى جانب الشيخ الدكتور إسماعيل نواهضة، خطيب المسجد الأقصى المبارك، والمطران منيب يونان، الرئيس السابق للاتحاد العالمي اللوثري.

 

وتكتعتبر هاذ الزيارة فرصة هامة للتشاور المستمر بين وكالة بيت مال القدس الشريف ووزارة شؤون القدس الفلسطينية، لترتيب أولويات التدخلات في المدينة المقدسة، خاصة في ظل التطورات المتسارعة لي أعقبت الأحداث الأليمة للسابع من أكتوبر 2023.

وغيجري الوفد الفلسطيني، على الخصوص، لقاءات بعدد من القطاعات الحكومية، وكذا بمجلسي البرلمان،كما غيعقد لقاءات مع شخصيات حزبية ونقابية وجمعوية، فضلا عن حضور افتتاح مركز “بيت المقدس” للبحوث والدراسات في مقر وكالة بيت مال القدس الشريف، وغيشهد توقيع اتفاقيات تعاون وشراكة مع الوكالة ومع عدد من المؤسسات.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *