كوبا أمريكا: فوز أول لكل من الأوروغواي وميريكان

كوبا أمريكا: فوز أول لكل من الأوروغواي وميريكان

- ‎فيواجهة, رياضة
0
389012ED 9B4E 4B8A 9659 5DFC6A96ABDB

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

منتخب أوروغواي افتتح مشواره في بطولة كوبا أميركا 2024 بقوة، بعد فوزه على منافسه بنما في ليلة شهدت فوز منتخب الولايات المتحدة الأميركية صاحب الأرض والجمهور كذلك على منتخب بوليفيا، ليفتتح مشواره في البطولة القارية بفرحة أمام جماهيره الكبيرة اللي حضرت في المدرجات.

وحقق منتخب أوروغواي فوزا مستحقا على منتخب بنما (3-1)، فجر الاثنين، في مواجهة احتضنها ملعب هارد روك ستاديوم في ميامي ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وأكد حضوره القوي رغم غياب نجمه الأول لويس سواريز، بقرار فني من المدرب الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بييلسا. وسجل أهداف اللقاء كل من رونالد أراوخو مدافع فريق برشلونة الإسباني، وداروين نونيز مهاجم فريق ليفربول الإنكليزي وماتياس فينا لاعب فريق فلامنغو البرازيلي.

وفي المباراة الثانية، افتتح منتخب الولايات المتحدة الأميركية رحلته في بطولة كوبا أميركا، أمام جماهيره الكبيرة في ملعب أي أند تي في تكساس، بفوز مستحق بهدفين نظيفين على منتخب بوليفيا، ضمن منافسات المجموعة نفسها، وساهم النجم كريستيان بوليسيتش في صناعة هذا الفوز، عبر تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، ثم صناعة الهدف الثاني لزميله فلوريان بالوغون، في الدقيقة 44 من الشوط الأول، ليتشارك المنتخب الأميركي الصدارة مع منتخب أوروغواي برصيد ثلاث نقاط.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *