هل كان السلامي مرشحا لقيادة منتخب الأردن قبل عموتة؟

هل كان السلامي مرشحا لقيادة منتخب الأردن قبل عموتة؟

- ‎فيواجهة, رياضة
0
img 1719414159727

إكسبريس تيفي 

أكد الإطار الوطني، جمال السلامي، المدرب الجديد للمنتخب الأردني أن اسمه كان مطروح” لتدريب منتخب “النشامى” قبل الحسين عموتة، مشير إلى رغبته في قيادة الأردن للتأهل لمونديال 2026.

وقال السلامي، في ندوة تقديمه كمدرب جديد للأردن، صباح الأربعاء: “إسمي كان مطروح قبل مجيء الحسين عموتة ولكن كانت عندي ظروف خاصة، الآن عندي استعداد والطموح والطاقة للمساهمة في إنجاح المشروع الحالي”.

وعن علاقته علاقته بالمدرب السابق للنشامى قال سلامي: “الحسين عموتة أخ وصديقي لي. كنتبادلو المعلومات ونتشاركو خبراتنا. وكنتابع المنتخب الأردني منذ مدة”.

وواصل:“سعيد بالتواجد في الأردن، وممتن لاختياري من قبل الاتحاد الأردني لكرة القدم لقيادة المنتخب الوطني وتحقيق تطلعات وطموحات الجماهير الأردنية”.

وأكد جمال سلامي أنه كيعرف جيداً قدرات المنتخب واللاعبين: “مشيرا إلى أن المرحلة السابقة كانت مهمة لبناء المشروع وما تحقق في كأس آسيا كانت مرحلة مهمة.. كنعرف قدرات المنتخب جيداً، وعندنا برامج لاعداد المنتخب وعندنا رؤية واضحة”.

وأعرب سلامي عن رغبته الكبيرة في العمل مع المنتخب الأردني قائلا: “سألتقي اللاعبين غداً وأخبرهم عن البرنامج لي وضعناه من أجل المرحلة المقبلة”. 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *