الكاف: “كان المغرب غيكون متميز”

الكاف: “كان المغرب غيكون متميز”

- ‎فيواجهة, رياضة
0
img 1720036536838

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

 

الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، كتوقع أنه تكون نهائيات كأس أمم إفريقيا اللي غتحتضنها المغرب السنة القادمة متميزة نظرا لما تمتلكه المملكة من خبرة في التنظيم، وأيضا للإمكانيات اللوجيستيكية والبشرية التي تتوفر عليها.

وأكدت “كاف” في تقرير خصصته لهذا الحدث أن المغرب شهد تطورات كبيرة فالسنوات الماضية على مستوى البنيات التحتية، وأن تجربته في تنظيم الأحداث العالمية مؤخرا، كتجعلوا مستعدا لاحتضان العرس الكروي القاري، وكترسخ سمعته كبلد مضيف للفعاليات الكبرى في كرة القدم.

التقرير ذاته أوضح أن نجاح تنظيم المملكة لبطولة أمم إفريقيا للمحليين، عام 2018 وكأس أمم إفريقيا للسيدات 2022، أظهر قدرة كبيرة جدا على استضافة الفعاليات الكبرى.

وتابع التقرير: “قامت المغرب في شهر فبراير 2023، باستضافة كأس العالم للأندية، لتؤكد مكانتها كبلد قادر على احتضان البطولات الدولية في كرة القدم.. كان نجاح المنافسة، إضافة إلى إنجاز المغرب التاريخي عقب احتلاله المركز الرابع في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، مثيرا لحماس كرة القدم في البلاد”.

وأشار أيضا إلى أن المرافق الحديثة والبنية التحتية القوية التي تملكها المغرب، ستعزز إقامة المنافسة وفق أعلى المعايير، إلى جانب ذلك، فهي تتوفر بملاعب حديثة، وجماهير عاشقة لكرة القدم، وخبرة حديثة في استضافة البطولات الكبرى، لتقديم كأس أمم إفريقيا، توتال إنيرجيز، رائعة”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *