لاعب جديد يغادر فريق الجيش الملكي

لاعب جديد يغادر فريق الجيش الملكي

- ‎فيواجهة, رياضة
0
img 1720395041977
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي متابعة

ودع اللاعب أنور طرخات مكونات فريق الجيش الملكي برسالة مؤثرة، نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، معلنا مغادرته الفريق العسكري، مع متم الموسم الكروي المنقضي .

وفي ما يلي رسالة أنور طرخات:

تتداخل المشاعر في نفسي وقد بلغت خط النهاية في رحلتي مع نادي الجيش الملكي، يعتريني الحزن لمغادرة بيتي الذي قضيت فيه خمس سنوات بحلوها ومرها، لكن دون أن يمس ذلك من فخر تولد بحصدي إنجازات مع النادي العسكري، أبرزها كأس العرش الغالية والبطولة الاحترافية سنتي 2022

خبرت وعشت محطات لن تنمحي من ذاكرتي البتة في هذا الفريق العريق، وها أنا أرحل دون أي وخز للضمير، ذلك أنني لم أدخر إطلاقاً في أي وقت من الأوقات ولو حتى في برهة أي جهد في الدفاع عن قميص “الزعيم”، بذلت كل ما لدي على الدوام وتحديث جسدي في بعض الأحيان حتى أقدم ما هو مرجو مني لهذا النادي.

لن أدع الفرصة تمر دون توجيه الشكر لمكونات الجيش الملكي قاطبة على ما منحته لي طيلة هذه المدة شكرا للجنرال محمد حرمو وللرئيس المنتدب أبوبكر الأيوبي، وكل الأطقم التقنية التي أشرفت على تدريبي وكذلك الموظفين داخل النادي، علاوة على جميع اللاعبين الذين جاورتهم في هذه الفترة الزمنية.

ومداد هذه الرسالة الأخير أتركه للأنصار والجماهير المتيمة بالزعيم، أشعر

نحوها بكل الامتنان والشكر البالغ على تضحياتها ومؤازرتها للفريق في كل

الظروف، انتقاداتكم كانت وقوداً يدفعني إلى المزيد من العمل، وثناءكم كان

محفزا يُحتم علي تقديم الأفضل.

رجائي إلى الجماهير العريضة للنادي العسكري هو مواصلة دعم الفريق ومساندته في السراء والضراء، قفوا مع النادي كما تفعلون دائماً والخير قادم بإذن الله.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *