ترامب يستبعد تخلي بايدن عن الترشح

ترامب يستبعد تخلي بايدن عن الترشح

- ‎فيواجهة, دولي
0
img 1720548701821
إكسبريس تيفي

اكسبريس تيفي_ متابعة

استبعد المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية، الرئيس السابق دونالد ترامب، أن ينسحب منافسه، الرئيس الحالي جو بايدن، من السباق الرئاسي رغم الضغوط التي يمارسها عليه حلفاؤه الديموقراطيون؛ بسبب مخاوفهم إزاء صحته الذهنية.

وفي أول مقابلة تلفزيونية له منذ المناظرة التي جرت بينه وبين بايدن الشهر الماضي، وكان أداء الرئيس فيها كارثيا، قال ترامب لشبكة فوكس نيوز: “يبدو لي أنّه باق فعلاً (في السباق)، فهو مغرور ولا يريد الاستسلام، لا يريد أن يفعل ذلك”.

وقدم ترامب أول وصف تفصيلي من جانبه للمناظرة التي نظّمتها شبكة “سي إن إن” في أتلانتا، وغالبا ما فقد خلالها بايدن سلسلة أفكاره ليتحدث في بعض الأحيان بشكل غير متماسك، وبدا في حالة ذهول.

وقال “الملياردير الجمهوري” في وصفه لأداء منافسه الديموقراطي في تلك المناظرة: “لقد كانت غريبة، لأنّه في غضون بضع دقائق كانت الإجابات التي قدمها غير منطقية إلى حد بعيد”.

ولفت ترامب الانتباه إلى أنه تعمد عدم النظر كثيراً إلى بايدن حين كان يتحدث، وقال: “لقد ألقيت نظرة خاطفة عليه عندما كان في خضمّ إعطاء بعض الإجابات السيئة حقا”، ثم أضاف: “لم تكن حتى إجابات. لقد كانت مجرد كلمات مجمّعة؛ ليس لديها أي معنى أو منطق”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *