حكم ألماني يدير مباراة إنجلترا وهولندا

حكم ألماني يدير مباراة إنجلترا وهولندا

- ‎فيواجهة, رياضة
0
img 1720572448912
إكسبريس تيفي

اكسبريس تيفي_ متابعة 

تقرر أن يتولى حكم ألماني سبق إيقافه في إطار فضيحة للتلاعب بالمباريات، ولديه تاريخ مع لاعب المنتخب الانجليزي جود بيلينغهام، إدارة مباراة إنجلترا وهولندا في الدور قبل النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن فيليكس زواير / 43 عاما/ والذي تعرض للإيقاف لمدة ستة أشهر من جانب الاتحاد الألماني عام 2016، عندما كان حكما مساعدا إلى جانب روبرت هويزر.

وكان زواير من الحكام لي سلطوا الضوء على فضيحة هويزر، واعترافا بدوره في كشف الأمر تم إيقافه ستة أشهر فقط، فيما تعرض هويزر للإيقاف مدى الحياة.

وجرى تغريم جود بيلينغهام، لاعب وسط المنتخب الإنجليزي، من جانب الاتحاد الألماني بعدما أشار إلى تورط زواير في تلك الفضيحة عقب المباراة التي خسرها فريقه السابق بوروسيا دورتموند أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2/3 في عام 2021.

وانتقد بيلينغهام أداء زواير بعدما رفض طلب دورتموند الحصول على ضربة جزاء ومنح أخرى لبايرن ميونخ من لمسة يد على ماتس هاملز.

وقال بيلينعهام وقتها: “إذا أعطيت حكما سبق اتهامه بالتلاعب بالمباريات إدارة أكبر مباراة في ألمانيا، فماذا تتوقع”.

وسيقود زواير طاقم تحكيم ألماني كامل في مباراة يوم الأربعاء في دورتموند ولي أيضا غتتضمن مساعديه ستيفان لوب وماركو أشمولر بالإضافة إلى باستيان دانكيرت حكما لتقنية (فار).

للحظات وقد تفكر في ذلك لكن لا”.

وأوضح: “أيا كان الحكم الذي تم اختياره، يجب علينا أن نكون جاهزين وأن نركز على ذلك”.

وستكون تلك المباراة الثانية للمنتخب الهولندي التي يديرها زواير، الذي سبق له إدارة مباراتهم أمام رومانيا في دور الستة عشر، عندما فاز الفريق الهولندي 3 / صفر.

 

 

قبل ذلك أدار زواير مباراة إيطاليا الأولى في البطولة أمام ألبانيا، ومباراة البرتغال مع تركيا في الجولة الثانية بدور المجموعات.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *