باريه يخلف ألكييه في “سنطرال دانون”

باريه يخلف ألكييه في “سنطرال دانون”

- ‎فيواجهة, اقتصاد
0
img 1720710294060
إكسبريس تيفي

متابعة

أعلنت شركة سنطرال دانون عن تعيين هيرفي أوراما باريه، رئيسا تنفيذيا جديدا، وذلك اعتبارا من فاتح يوليوز الجاري، خلفا لناطالي ألكييه التي ستتولى مهام جديدة ضمن مجموعة دانون.

وأوضحت شركة سنطرال دانون، في بيان لها، أن “هيرفي أوراما باريه يحمل خبرة واسعة في الإدارة والريادة، حيث شغل قبل انضمامه إلى سنطرال دانون منصب المدير العام لشركة دانون في جنوب إفريقيا، ومنذ بداية هذا العام، توسعت مسؤولياته لتشمل منطقة إفريقيا جنوب الصحراء، حيث أشرف، في هذا الدور، على مجموعة من العلامات التجارية مثل “NutriDay” و”UltraMelYogiSip” و”Inkomazi” و”DanUp” و”FanMilk”.

وأكد البيان أن “مسار هيرفي أوراما باريه في دانون يتضمن أيضا مناصب إدارية عامة في الجزائر ونيجيريا، حيث ساهم بشكل كبير في تعزيز وجود دانون في فئات التغذية للرضع ومنتجات الألبان الأساسية”، مضيفا أن “باريه يُعرف بخبرته في الاستراتيجية ومعرفته بالأسواق الإفريقية، حيث عمل في مختلف مناطق القارة، وكانت مقاربته المتكاملة للاستدامة والنجاعة الإدارية حاسمة في تعزيز مكانة دانون في إفريقيا”.

وذكّر البيان بأن “ناطالي ألكييه قادت شركة سنطرال دانون من2019 إلى 2024 برؤية واضحة والتزام قوي بالابتكار والاستدامة تحت قيادتها، حيث عززت سنطرال دانون موقعها كرائد في السوق، وعززت مبادراتها في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئية”.

وعند إعلان تعيينه، قال هيرفي أوراما باريه: “يشرفني الانضمام إلى سنطرال دانون ومواصلة العمل الاستثنائي الذي أنجزته ناطالي، وأنا مقتنع بأننا سنواصل تعزيز مكانتنا في سوق مهم مثل المغرب وتعزيز الممارسات المستدامة وفقا لمهمة شركتنا المتمثلة في توفير الصحة من خلال التغذية لأكبر عدد ممكن”.

وأضاف هيرفي أوراما باريه أن “المغرب يمثل سوقا استراتيجية لمجموعة دانون، ونحن واثقون من آفاق تطوير هذه السوق، ومصممون على الحفاظ على النمو المستمر لمشاريعنا وتعزيز وجودنا”.

وجاء في ختام البيان أنه “مع تولي هيرفي أوراما باريه قيادة سنطرال دانون، تعيد مجموعة دانون تأكيد ثقتها في إمكانات نمو السوق المغربية ورغبتها في دعم التوسع المستمر لأنشطتها مع تعزيز وجودها المحلي”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *