فورمولا 1: سباقات السرعة مستمرة بالعدد نفسه سنة 2025

فورمولا 1: سباقات السرعة مستمرة بالعدد نفسه سنة 2025

- ‎فيواجهة, رياضة
0
فورمولا 1فورمولا 1
إكسبريس تيفي

 أكدّ منظمو بطولة العالم للفورمولا واحد عن تنظيم ستة سباقات سرعة سنة 2025 على غرار الموسمين الأخيرين.

وسيتم تنظيم الجوائز الكبرى لهذا الحدث بكل من الصين، وميامي، وبلجيكا، والولايات المتحدة، والبرازيل، وقطر. وطرأ التغيير الوحيد في العام المقبل من خلال عودة سباق السرعة إلى حلبة سبا بعد أن نُظّم في حلبة ريد بول بالنمسا هذا العام.

وقال ستيفانو دومينيكالي الرئيس التنفيذي للفورمولا واحد “لقد حققت سباقات السرعة نجاحا كبيرا منذ إدراجها، مما جلب المزيد من الإثارة إلى الحلبات بالنسبة للجماهير، وهذا ما يتضح من أعداد الجمهور وزيادة عدد المتفرجين في المدرجات أيام الجمعة”.

وأضفت سباقات السرعة نكهة كبيرة الى روزنامة بطولة العالم للفورمولا واحد من خلال زيادة التفاعلات على شبكات التواصل الاجتماعي والتي فاقت في احيان كثيرة حجم المتابعة لمنافسات يومي السبت والأحد، حسب ما أشار بيان الفورمولا واحد.

وأُدرجت سباقات السرعة التي تمنح أصحاب المراكز الثمانية الأوائل النقاط في الروزنامة للمرّة الأولى في سنة 2021 من خلال ثلاثة سباقات على مدار الموسم. وتضاعف هذا العدد إلى ستة سنة 2023، وبالتالي سيبقى على حاله سنة 2025 للعام الثالث تواليا.

وسبق أن أعلنت الفورمولا واحد عن روزنامة موسم 2025 في منتصف أبريل الماضي، والتي ستضمّ نفس عدد السباقات الـ24 على غرار العام الحالي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *