جمع عام الوداد: الناصيري رئيساً شرفيا وفوضى بسبب بلقشور

جمع عام الوداد: الناصيري رئيساً شرفيا وفوضى بسبب بلقشور

- ‎فيواجهة, رياضة
0
img 1721071665905
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

 

نادي الوداد الرياضي كيعقد يومه الإثنين جمعا عاما غير عاديا، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، للتداول في المصادقة النهائية على إستقالة الرئيس عبد المجيد البرناكي، والمصادقة على انضمام منخرطين جدد، والإعلان عن جمع عام عادي انتخابي يوم 24 يوليوز الجاري، والمصادقة على تعديل النظام الأساسي وفتح باب الترشيح حسب الشروط الشكلية المنصوص عليها في الفقرة الثانية من المادة 23 من النظام الأساسي النموذجي.

الجمع العام عرف تعيين سعيد الناصيري، رئيساً شرفيا للفريق الأمر مدى الحياة. كما عرف كذلك حضور عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، الأمر اللي خلف موجة غضب عارمة وسط منخرطي الفريق الأحمر.

وانطلق الجمع العام لنادي الوداد انطلق بشكل عادي، وكان كيمر في أجواء جيدة حتى دخول رئيس العصبة الاحترافية عبد السلام بلقشور، اللي ترتب عليه جو من الفوضى داخل القاعة، وذلك لعدم قبول المنخرطين لتواجد من أساء حسب رأيهم لنادي الوداد.

ورفض منخرطو الوداد تواجد بلقشور، باعتبار حضوره غير مقبول من شخص أساء حسب رأيهم للوداد، خاصة في قضية ترتيب البطولة الاحترافية وحرمان الفريق الأحمر من المركز الرابع، وكذا عدم تجاوبه سابقا مع إدارة الوداد في موضوع توقيف البنزرتي.

هاد الجمع العام اعرف كذلك رفض إنخراط عبد الإله أكرم، الرئيس السابق للوداد، وكذا بن المجدوب كريم وعطيل توزار وبن حمو محمد.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *