الوداد الرياضي.. هذه أهم مخرجات الجمع العام

الوداد الرياضي.. هذه أهم مخرجات الجمع العام

- ‎فيواجهة, رياضة
0
img 1721144801261
إكسبريس تيفي

انعقد الجمع العام غير العادي لنادي الوداد الرياضي أمس بتاريخ 15 يوليوز 2024  في تمام الساعة 18:30. وانطلقت أشغاله مباشرة بعد اكتمال النصاب القانوني.

انطلقت أشغال الجمع العام لنادي الوداد الرياضي أمس الإثنين 15 يوليوز 2024  في 18:30 مباشرة بعد اكتمال النصاب القانوني. بمناقشة لائحة طلبات الانخراط، التي تمت المصادقة على أغلبيتها الساحقة على كافة الطلبات باللائحة – شريطة استيفائها لكافة شروط الانخراط – باستثناء أربع منها.

كما تطرق الجمع العام  إلى بتعديل المادة 23 من القانون الاساسي للنادي، و ملائمتها للقانون 09-30 بجعل عدد أعضاء المكتب المديري للنادي متكونا من 9 الى 15 عضوا. و قد صوتت الأغلبية الساحقة بقبول هذا التعديل.
كما تمت المصادقة بعد ذلك على احداث ثلاث فروع جديدة بالنادي، وهي :  التايكواندو، الألعاب الاكترونية و الجمباز.
كما تم التطرق خلال نفس المناسبة إلى امكانية ترشح المنخرطين الجدد لرئاسة النادي خلال الجمع العام المقبل، و قد وافقت الأغلبية الساحقة على هذا المقترح.

كما طلب في الجمع العام غير العادي من كافة المترشحين ايداع لوائح ترشحهم مرفوقة بتواقيع مصادق عليها  في مقر النادي، في أجل لا يتعدى الساعة الخامسة من يوم 16 يوليوز 2024.

واختتمت أشغال الجمع العام غير العادي للنادي بتلاوة برقية الولاء مرفوعة الى صاحب الجلالة نصره الله. و رفعت الجلسة في الساعة 21:30.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *