موكوينا: “الوداد معندوش فريق فمستوى كأس العالم”

موكوينا: “الوداد معندوش فريق فمستوى كأس العالم”

- ‎فيواجهة, رياضة
0
D0930DFB 17D2 44FE AC24 D7CEF1E6F7D6
إكسبريس تيفي

إكسبريس تيفي: مصطفى الفيلالي 

 

الجنوب إفريقي رولاني موكوينا مدرب فريق الوداد الرياضي الجديد أكد أن الوداد الرياضي معندوش حاليا فريق قادر على تقديم مستوى يليق بسمعته في النسخة الجديدة لكأس العالم للأندية المرتقبة صيف العام المقبل، مؤكدا أن إدارة النادي خاصها تبدي رغبة كبيرة في الاستثمار للتعاقد مع لاعبين قادرين على مساعدة “القلعة الحمراء” للعودة إلى سالف توهجها.

موكوينا، قال فأول ظهور إعلامي بعد تعيينه ربانا لسفينة الوداد، في حوار خص به قناة النادي: “خاص النادي يظهر رغبة استثنائية في الاستثمار وتحسين المجموعة لأننا فالوقت اللي نتحدث فيه الآن مكنتوفروش على مجموعة مستعدة لخوض منافسات كأس العالم للأندية”، في إشارة إلى رحيل ركائز الفريق، وعلى رأسهم يحيى حبران، أيوب العملود، إسماعيل الحداد، محمد أوناجم وزكرياء دراوي.

الجنوب إفريقي أوضح أن هذا الوضع كيأكد أن “الفريق عندوا الكثير من العمل اللي يقوم به”، مستدركا “لكن ثم تطميني بأنني سأحصل على كل الدعم اللي غنحتاج، والنادي سيبذل قصارى جهده، وكما قلت، سنبذل قصارى جهدنا نحن أيضا، ويمكنني تأكيد شيء واحد للجميع هو أننا سنعطي لنادي الوداد الرياضي كل ما في جعبتنا”.

وكشف موكوينا بعض كواليس المفاوضات التي جمعته بمسؤولي الوداد، وأفصح قائلا: “المفاوضات كانت صعيبة ، لكني أيضا يجب أن أشكر الإدارة ورئيس الفريق ونواب الرئيس في النادي، وأيضا وكيل أعمالي، لأنني أعتقد أنهم عملوا بجد لجعل الأمر ممكن التحقق”.

وأسر المدرب الجديد للوداد بتفاصيل مفاوضاته مع إدارة الفريق الأحمر حول طريقة لعب الفريق، وصرح بالقول: “كان عندي انطباع جيد عندما قال لي النادي بلي بغينا أسلوب اللعب اللي تمكنت من إرسائه في صان داونز، حتى لو كان ذلك بنسبة 25 بالمئة مما حققته معهم”، مضيفا “كانت إجابتي هي لا تقلقوا، سأقدم لكم حتى 26 بالمئة من ذلك”.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *